سلا: حارس الجمعية السلاوية والمنتخب المغربي السابق يتعرض لاعتداء شنيع

أصوات: القسم الاجتماعي

 

بمدينة سلا، تعرض الإطار التقني الوطني، والحارس الدولي السابق للجمعية السلاوية، عبد اللطيف لعلو، لاعتداء شنيع، عصر يوم أمس الإثنين، من طرف أحد المقاولين المعروفين بالمدينة.

ومرجع هذا الوضع إلى كون الإطار الوطني عبد اللطيف لعلو، كان قد ارتبط، مع هذا المقاول بصفقة ترمي إلى شراء محلات بإحدى المشاريع السكنية التي أشرف على إنجازها.

وأمام تعطل الصفقة، طالب “عبد اللطيف لعلو” باسترجاع حقوقه، إلا أنه ووجه بالتسويف والمماطلة.

الصدفة رمت المقاول في طريق النجم السلاوي السابق، بأحد أحياء سلا، وقد طالبه هذا الأخير بتصفية المشاكل العالقة بينهما وديا، إلا أن المقاول قابل العرض بالسب والشتم والاتهام بالنصب والاحتيال والابتزاز، والبصق، ووصل الأمر حد الصفع أمام مرأى ومسمع العديد من المواطنين، وفق إفادة حارس الجمعية السلاوية السابق.

أصوات سلاوية وعرفانا لعطاءات “لعلو” ولأخلاقه السامية، ارتفعت أصواتها منددة بالاعتداء، مطالبة بمتابعة المعتدي الذي اعتدى على سبعيني وهامة رياضية أعطت الشيء الكثير للكرة السلاوية والوطنية.

وللإشارة فقد داد الحارس الدولي السابق، عبد اللطيف لعلو، عن عرين فارس أبي رقراق، مدة 16 سنة، وحوالي 10 سنوات في الدفاع عن عرين “أسود الأطلس”، الذي توج معه بكأس إفريقيا للأمم سنة 1976 بإثيوبيا. 

التعليقات مغلقة.