سوق أربعاء الغرب: الساكنة تستفيق على إيقاع جريمة قتل أخرى‎‎

شكيب قربالو

لقي شاب في العشرينيات من العمر مصرعه على يد شخصين غير معروفين، لا زالا، لحدود الساعة، في حالة فرار، وذلك بعد إفطار يوم الخميس الماضي، قرب الحي الصناعي (التقدم) بمدينة سوق أربعاء الغرب.

 

وهكذا وحسب مصادر “جريدة أصوات” فإن سبب ارتكاب هاته الجريمة، يعود إلى تعرض الشاب الضحية لعملية “كريساج”، وخلال محاولة المعتدين سلبه هاتفه المحمول، تحت التهديد بسكين من الحجم الكبير، دخل الضحية مع المعتدين في شجار عنيف، ليوجه له أحدهم طعنة غادرة على مستوى القلب، ليسقط على إثرها أرضا غارقا في دمائه.

 

 وقد تم نقل المصاب إلى مستشفى “الزبير اسكيرج” بسوق الأربعاء الغرب، إلا أن عدم التعجيل بتقديم الإسعافات الأولية، فاقم الوضع، وهو ما اقتضى نقله إلى مستشفى “الإدريسي” بالقنيطرة، حيث لفظ أنفاسه.

 

ولحدود كتابة هاته السطور لا زال المشتبه في قيامه بالفعل الجنائي وشريكه في حالة فرار، فيما لا زالت الأبحاث الأمنية مستمرة للوصول إلى الجناة.

 

واقعة هزت الرأي العام المحلي، حيث استنكر مجموعة من المواطنين والمواطنات، في تصريحات أدلوا بها لجريدة “أصوات” أنهم أصبحوا يعيشون الخوف والهلع من جراء استفحال ظاهرة “الكريساج” والفوضى (السيبة)، وانتشار مرعب لبائعي أقراص الهلوسة. 

 

وأضافوا أن مدينة سوق أربعاء الغرب تعيش حالة خطيرة من الانفلات الأمني غير مسبوقة، مطالبين ومناشدين المدير العام للأمن الوطني التدخل الفوري والعاجل في الأمر، والقيام بتغيرات جذرية على مستوى مفوضية شرطة سوق “أربعاء الغرب”، لأن هناك بعضا من رجال الشرطة يفتقدون للغة التواصل والإنصات لمشاكل المواطنين؛ حيث أصبح الوضع الأمني لا يبشر بالخير في ظل ارتفاع معدل الجريمة بهاته المدينة التي تعاني التهميش. 

التعليقات مغلقة.