مسيرة حاشدة لأبناء “المربع الشمالي” بمحافظة “إب اليمنية” في ذكرى يوم القدس العالمي

اليمن:-تقرير/حميد الطاهري

نظم، اليوم، أبناء مديريات “المربع الشمالي” في مديريات “يريم”، “السدة”، “النادرة” و”الرضمة”، بمحافظة “إب”، وسط اليمن، مسيرة جماهيرية حاشدة، بمناسبة يوم القدس العالمي 1444 هجرية.

 

وفي المسيرة تعالت هتافات الحشود الغفيرة المنددة بالإرهاب الصهيوني تجاه أبناء الشعب الفلسطيني، رافعة الرايات الوطنية الفلسطينية واليمنية ومرددة الشعارات واللافتات الداعية لتبني مواقف إسلامية تجاه العدو الصهيوني.

 

وأكد بيان المسيرة أن القضية الفلسطينية تعد القضية الأساسية والمركزية للشعب اليمني وللأمة الإسلامية، وهي محور الارتكاز في بوصلة العداء للصهاينة المحتلين للأراضي الفلسطينية.

 

وأشاد المتظاهرون بدور المقاومة الإسلامية في الضفة الغربية وكافة الأراضي الفلسطينية، والتطور النوعي في المواجهة مع العدو الصهيوني.

 

وجدد المشاركون في المسيرة موقفهم الداعم والمؤيد لكافة الأحرار في محور المقاومة سواء في فلسطين أو غيرها من الدول الإسلامية.

 

كما دعت التظاهرة كافة أبناء الأمة بالعودة الصادقة إلى القرآن الكريم باعتباره الطريق القويم لنهضة وعزة الأمة، واعتصامها بحبل الله، وتوحدها ضد أعدائها.

 

واستنكر المشاركون المواقف المتخاذلة والهرولة الفاضحة لبعض الأنظمة العربية للتطبيع المخزي والمهين مع العدو “الإسرائيلي”.

 

وأشاد البيان بصمود وثبات أبناء الشعب اليمني طوال تسع سنوات في وجه العدوان الغاشم، والحصار الخانق التي تفرضه دول الاستكبار العالمي عبر أذيالها في المنطقة.

 

وللإشارة فقد حضر المسيرة مدراء ومشرفي مديريات “يريم”، “النادرة”، “الرضمة” و”السدة”.

التعليقات مغلقة.