الحسيمة: البرلماني “أمغار” يشارك ساكنة “تيغانيمين” عرس نهائي دوري الأمل الرمضاني

أصوات: القسم الرياضي

في حفل بهيج، اختتمت مساء اليوم الجمعة 21 أبريل الجاري، بحي “تيغانيمين” فعاليات دوري “الأمل” الرمضاني لكرة القدم المصغرة، المنظم من طرف جمعية ساكنة “حي تيغانيمين للتنمية والثقافة الاجتماعية” بشراكة مع شركة “ألماني” للحلويات، بتسليم جوائز قيمىة على الفرق الفائزة.

 

حضر حفل الإختتام، البرلماني عن دائرة الحسيمة، السيد  عبد الحق أمغار،  الى جانب ممثل الحي، السيد كريم الغازي، وفعاليات رياضية وجمعوية، أبت إلا أن تشارك أجواء المقابلة النهائية وحفل التتويج.

وكان الجمهور الحاضر على موعد مع عرس كروي، جمع فريق “تيغانيمين” وفريق باري حدو، في نهائي هتشكوكي سادت فيه الندية والمنافسة، عرف مهرجانا من الأهداف، حيث إنتهت المقابلة، بتفوق فريق “تيغانيمين” على فريق “باريو حدو” بحصة 6 أهداف مقابل 3.

وقد عرف حفل الاختتام، توزيع جوائز هامة على الفرق الأربعة الأولى، فيما كان الجمهور على موعد مع قرعة “الطومبولا”، بهديتين، عبارة عن ثلاجة ودراجة هوائية، خصصتها شركة “ألماني” لأصحاب أرقام الحظ التي وزعت على الجمهور.

كما تم في نفس الحفل تخصيص جوائز تكريمية، منحت في البداية  للمرحوم “عبد القادر موحا” سلمت لوابنه، وجائزة أحسن لاعب بالدوري، وهداف الدوري، وجائزة الروح الرياضية، إضافة إلى جائزة لأحسن مشجع بالدوري، وأخرى لأحسن فريق مشارك.

التعليقات مغلقة.