“بودريقة” يعد بتحمل مصاريف معسكر “الرجاء” استعدادا للقاء “المحمدية” وأداء منح تحفيزية للاعبين

الدار البيضاء - احمد اموزك

حماس كبير أبداه الرئيس الأسبق لنادي “الرجاء الرياضي، “محمد بودريقة”، والمرشح الأوفر حظا لرئاسة النادي خلال جلسة انتخاب الرئيس الجديد للنادي التي ستجرى يوم الجمعة 26 مايو الجاري، اتجاه النادي واللاعبين.

وفي هذا السياق، فقد علمت جريدة “أصوات” من مصادر مقربة من “محمد بودريقة”، أن هذا الأخير قرر في مسعى لتحفيز لاعبي الفريق قبل مباراة كأس العرش التي ستجرى أمام فريق “شباب المحمدية” تخصيص معسكر إعدادي للنادي على نفقته الخاصة.

وقد أخد “بودريقة” هذه المبادرة من أجل إعداد اللاعبين وضمان تركيزهم ، بداية من الأسبوع الجاري، على هذه المباراة الهامة والحاسمة بالنسبة للفريق في مسار إنقاد موسمه الرياضي.

و للعلم فإن “الفريق الأخضر” لم تبق لديه سوى فرصة واحدة لإنقاذ موسمه تتمثل في الفوز بكأس العرش، عقب خروجه من المنافسة على البطولة الاحترافية وعصبة ابطال إفريقيا.

ويسعى “بودريقة” لقيادة الفريق الأخضر، وقد وعد بعقد اجتماع مع كل اللاعبين، يوم الخميس المقبل، ومنحهم مستحقاتهم المالية، وتحفيزهم من خلال منح مالية هامة لإحياء معنوياتهم.

وقد أكدت مصادر عليمة أن “”بودريقة” عازم على الظفر برئاسة النادي بكل إمكانياته الذاتية، وضمان تأهل الفريق إلى نصف نهائي كأس العرش، مهما كلفه الأمر».

التعليقات مغلقة.