تعيين الأستاذ عبد المجيد الإدريسي منسقا لأعمال صناع التغير

أصوات: أخبار الثقافة

تم تعيين “الأستاذ عبد المجيد الإدريسي” منسقا لأعمال صناع التغير، وهي مؤسسة دولية تشتغل على المستوى الدولي، وذلك بعد حصده للكثير من الإنجازات كممثل لمنظمة “البورد الأوروبي” في المغرب، وتبوئه للعديد من الأنشطة والمبادرات الجمعوية.

 

يأتي هذا التعيين في إطار تجديد العمل الجمعوي وتحديثه، وفتح آفاق جديدة للأعمال، والعمل على نقل التجارب الدولية، كما يأتي في إطار التوسع على مستوى الدول العربية والمقاربة الجمعوية، والاستفادة من الخبرات وتشاطرها.

ويعتبر هذا التعيين إشادة من مؤسسة “صناع التغير” بالخبرة والكفاءة التي يتحلى بها “الأستاذ عبد المجيد الادريسي”، مع تأكيد “الأستاذ الادريسي” على جديته في العمل مع هذه المؤسسة وتحقيق أهدافها، وأنه بهذا التعيين يود اكتشاف مجالات جديدة للعمل وفتح أفق أوسع في سبيل تحقيق المزيد من النجاحات والإنجازات.

وفخرًا بإنجازاته، قال الأستاذ عبد المجيد: “إن هذا التعيين يعد تحديًا جديدًا بالنسبة لي، وأنا متحمس للعمل مع فريق صناع التغير لتحقيق أهداف المؤسسة وتطوير العمل الجمعوي في المنطقة”.

وبهذا التعيين، يؤكد “الأستاذ عبد المجيد” على أهمية العمل الجمعوي والتغير الإيجابي في المجتمع، وهو ما يشكل ركيزة أساسية في بناء مستقبل أفضل للجميع.

التعليقات مغلقة.