إلتراس “الرجاء البيضاوي” تدعو لمقاطعة مقابلة ربع نهائي كأس العرش

أصوات: الأخبار الرياضية

دعت مجموعة”كورفا سود” الداعمة لنادي “الرجاء الرياضي“، لمقاطعة مباراة ربع نهائي مسابقة كأس العرش، أمام “شباب المحمدية“، بسبب رفع أثمنة تذاكر المُواجهة والتصريحات المستفزة لمسؤول ب”الشباب”.

فقد اعتبرت “التراس” الرجاء الرياضي، تصريحات المسؤول ب”شباب المحمدية”، هشام أيت منا، بخصوص لقاء الناديين، بال “مستفزة، و”من بين أسباب الغياب عن المدرجات”.

وفي هذا السياق قال البلاغ: “سنترك له ملعبه فارغا ككل مرة ولو يصبح ثمن التذكرة بدرهم، ولن تطأ قدمنا هذا الملعب في هذه المقابلة، لا تحقيقا لطلبه، ولكن حرصا على أعضائنا وجمهورنا من فخ محتوم نشاهده بأعيننا قبل موعد المباراة”.

وكانت موجة من الانتقادات قد وجهت لرئيس الشركة الرياضية لنادي “شباب المحمدية” واصفين ما أقدم عليه بأنه “تطاول على النادي دون محاسبة”.

منظمة حقوقية تندد بالتصريحات القنبلة التي أطقلت قبيل لقاء “شباب المحمدية” و”الرجاء البيضاوي”

ودعت “إلتراس” الرجاء البيضاوي جماهير الرجاء لمقاطعة اللقاء، حيث قالت المجموعة ندعو لمقاطعة” المقابلة القادمة يوم الأحد، كما ندعو اللاعبين لانتفاضة تحفظ ماء الوجه لهم كأسماء، وللشعار الذي هو الأهم بالنسبة لنا”.

وكانت إدارة “شباب المحمدية” قد حددت أثمنة المباراة في 200 درهما للمدرجات المكشوفة، و300 درهما للمدرجات الجانبية، وألفين درهما بالنسبة للمنصة الشرفية.

 

وسبق للمنظمة المغربية لحقوق الحقوق الإنسان ومحاربة الفساد أن نبهت إلى أن هاته التصرحات “مستفزة” وتخرج اللقاء من تنافسيته الرياضية، داعية عامل إقليم المحمدية لتحمل مسؤولياته في باب مرور اللقاء في جو رياضي. 

منظمة حقوقية تندد بالتصريحات القنبلة التي أطقلت قبيل لقاء “شباب المحمدية” و”الرجاء البيضاوي”

التعليقات مغلقة.