مدرب الرجاء البيضاوي يكذب الشائعات التي راجت حول لقاء “اتحاد طنجة”

أصوات: الأخبار الرياضية

خرج مدرب نادي “الرجاء البيضاوي”، التونسي منذر لكبير، بتدوينة فنذ من خلالها الأخبار الرائجة، في الأيام الأخيرة، بخصوص حصول تلاعب في مواجهة الفريق المقبلة أمام “اتحاد طنجة”.

 

وأكد  مدرب “القلعة الخضراء” في تدوينة نشرها على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، إن الرجاء يعيش ظروفا رياضية وإداريّة وماليّة استثنائية صعبة تُحتّم على جميع مُكوّناته التحلّي بالنّزاهة والمسؤوليّة، والوقوف وقفة رجل واحد من أجل الخروج من الإخفاق والنتائج السلبية التي سجلها الفريق خلال هذا الموسم. 

مدرب الرجاء: هذه الإشاعات المغرضة فيها إساءة لناديين كبيريين مثل الرجاء واتحاد طنجة
مدرب الرجاء: هذه الإشاعات المغرضة فيها إساءة لناديين كبيريين مثل الرجاء واتحاد طنجة

وقال منذر:  ”لا صحّة لبعض الأخبار التي تزعم تفاوضي مع فرق عربية، فأنا وبقية الإطار الفني مركزين على إنجاح نهاية موسم بنتائج تليق بفريق الرجاء، وبعدها يتم التقييم واتخاذ القرار المناسب”.

وعبر “لكبير” عن رفضه المطلق لكل الأخبار التي تروج بخصوص حصول نيّة للتّلاعب بنتيجة يوم الأحد أمام “اتحاد طنجة”، لحساب الجولة 26 من منافسات الدوري الاحترافي المغربي.

وأضاف: “هذه الإشاعات المغرضة فيها إساءة لناد كبير مثل الرجاء، ولصورته في الداخل والخارج، وفيها إساءة للاعبيه وإطاره الفني الملتزمين بتوابث النادي وباحترام الميثاق الرياضي؛ وفيها إساءة أيضا لفريق عريق مثل اتحاد طنجة الحائز على بطولة الدوري 2017/2018”.

وأوضح: أن فريقا “حقق 4 انتصارات وتعادل في المباريات الخمس الأخيرة، فريق فاز باستحقاق في مرحلة الإياب على فرق قوية مثل أولمبيك آسفي والفتح الرباطي ونهضة بركان والمغرب الفاسي، ولم ينهزم أمام الوداد في كأس العرش إلا بضربات الجزاء بعد أن تقدم في النتيجة طول المباراة”.

وتابع قائلا “اتحاد طنجة فريق يستحق من وجهة نظري أن يلعب الأدوار الأولى في الدوري المغربي، وبإمكانه ضمان بقائه في النخبة اعتمادا على إمكانياته الخاصة، لذلك نحن نحترمه ونعتبره خصما عنيدا وقويا سنواجهه بكل أرصدتنا وثوابتنا ورغبة منا في تأكيد الانتصار الأخير في مسابقة الكأس ضد شباب المحمدية”.

وأنهى مدرب الرجاء تدوينته قائلا: “أنا ديما حريص على زرع قيم العمل والاجتهاد والاستحقاق والنزاهة والأمانة من حولي، وسنواصل على هذا النهج بحول الله في هذا الطريق حتي نهاية الموسم الكروي الحالي”.

التعليقات مغلقة.