تعادل “اتحاد طنجة” أمام “الرجاء البيضاوي” يربك حسابات الفريق ويقربه من مغادرة بطولة الصفوة

الدار البيضاء: رشيد شجاع

تعادل، يومه الأحد 21 مايو الحالي، فريق “اتحاد طنجة” أمام ضيفه “الرجاء البيضاوي”، وذلك خلال اللقاء الذي دار على أرضية ملعب “طنجة الكبير” لحساب الجولة 26 من الدوري المغربي الممتازة للمحترفين لكرة القدم القسم الأول.

اللقاء قاده الحكم الوطني “سمير الكزاز”.

 

وللإشارة ففريق “الرجاء البيضاوي” يحتل المركز الخامس برصيد 35 نقطة، فيما يتواجد فريق “اتحاد طنجة” في المركز الأخير صحبة فريق “أولمبيك خريبكة” برصيد 22 نقطة. 

اللقاء عرف نوعا من الحيطة والحذر من الجانبين مع انطلاقته، ومع مرور الوقت ضغط الفريق “البيضاوي” على مرمى “الطنجاويين” من الجهة اليمنى بواسطة اللاعب “نوفل الزرهوني”، ومن الجهة اليسرى عن طريق “زكرياء حذراف”.

 

وكانت أبرز فرصة للرجاء بعدما توصل “حذراف” بالكرة في مربع العمليات، لكنه سددها جانبا.

 

وحاول “زكرياء بلمعاشي” مهاجم “اتحاد طنجة” البحث عن حلول فردية من الجهة اليسرى، لكن دون أن يهدد مرمى الحارس “أنس الزنيتي”.

 

 بدوره بحث “نوفل الزرهوني” عن تهديد مرمى الخصم من خلال حلول فردية، أنهاها بتسديدة قوية، مرت بجوار مرمى الحارس “غايا مرباح”.

على نفس النهج سار الشوط الثاني من اللقاء، مع تسجيل غياب الفرص الحقيقية للتسجيل، وفي المقابل تلقى اللاعب “محمد بولكسوت”، لاعب “الرجاء” الورقة الحراء ليكمل الفريق “الأخضر” المقابلة بعشر لاعبين، وحاول “اتحاد طنجة”  استغلال هذا النقص العددي لكن دون جدوى، ليتعادل الفريقان في الطرد أيضا بعدما أشهر الحكم “الكزاز” الورقة الحمراء في وجه لاعب “اتحاد طنجة”، أميان، في الدقيقة 67.

وهدد “زكرياء حذراف” مرمى “اتحاد طنجة” عبر تسديدة قوية تدخل على إثرها الحارس “غايا مرباح” لينقد مرماه، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين، “0-0″، تحت ضغط نفسي كبير قد يكسر أمجاد الفريق الطنجاوي ويحطم آماله في الرجوع والخروج من منطقة الخطر متخبطا في أسفل الترتيب. 

التعليقات مغلقة.