بعد توديعه كأس العرش والكنفدرالية الجيش الملكي يغادر المسابقة العربية ومن الدور التمهيدي

ودع نادي “الجيش الملكي” رسميا، اليوم الأربعاء، السباق نحو التنافس على نيل كأس “الملك سلمان” للأندية، وذلك بعد انهزامه في لقاء العودة أمام نادي “الوحدة” الإماراتي، في الدور التمهيدي الثاني وبحصة ثقيلة.

 

هزيمة لم تكن قاسية على مستوى إقصاء الفريق العسكري من البطولة ومن الدور التمهيدي، بل أيضا بثقل النتيجة، حيث اندحر العسكرون بثلاثية نظيفة، “3-0″، خلال هذا اللقاء الذي احتضنه “ملعب آل نهيان.

وقد نجح لاعبو “الوحدة الإماراتي” في استغلال الأخطاء الدفاعية القاتلة التي وقع فيها دفاع العسكريين، ليفتتح اللاعب “فاكوندو دانييل” حصة التسجيل في حدود الدقيقة 16 من عمر اللقاء.

 

ولم يركن “الوحدة الإماراتي” للدفاع بل واصل ضغطه بحثا عن أهداف إضافية، وهو ما نجح فيه في حدود الدقيقة 54 من زمن اللقاء، عن طريق اللاعب “خواو بيدرو”.

 

ليكمل اللاعب “آلان” حصة التهديف بهدف ثالث في وقت قاتل، أي خلال الدقائق الأخيرة من المباراة.

تجدر الإشارة إلى أن لقاء الذهب الذي دار على أرضية المركب الرياضي الأمير “مولاي عبد الله” قد انتهى بالتعادل السلبي، “0-0″، بين الفريقين.

ويعتبر هذا الإقصاء هو الثالث الذي يتلقاه الفريق العسكري بعد مغادرته ربع نهائي كأس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم، وكأس العرش، فالبطولة العربية، التي غادرها هي الأخرى ومن بوابة الدور التمهيدي الثاني.

التعليقات مغلقة.