اليمن: “الأستاذ ضياء المقبلي” سفير سلام بحجم الوطن 

بقلم//حميد الطاهري 

إن “الأستاذ ضياء المقبلي” رئيس “مؤسسة يمن للعدالة والتنمية والسلام”، سفير سلام بحجم الوطن العربي، فهو حكيم حكماء “اليمن الكبير”، بما له من دور وطني في الماضي والحاضر، يحمل في قلبه حب الوطن وأهله، ويدعوا في كتاباته إلى وقف الحرب وحقن الدماء وإحلال السلام الشامل والعادل في “اليمن” المشتاقة للسلام، ليعيش كل من عليها في أمن وسلام على مر الزمان.

 

إن “الأستاذ ضياء المقبلي” رئيس المؤسسة خير سفراء السلام، يولي كل اهتمامه من أجل الرعاية والاهتمام بكافة شباب “اليمن”، وذلك من خلال ما تقوم بها قيادة “مؤسسة يمن للعدالة”، من أعمال في عقد دورات تدريبية في عدة مجالات من أجل توعية الشباب اليمني في هذه المجالات المختلفه.

 

حيث أن رئيس “مؤسسة يمن للعدالة والتنمية والسلام” يبذل جهوده على مدار عقارب الساعة، في الاهتمام في شباب “اليمن” الواحد، فهو المحنك في أداء عمله والتاريخ يشهد له من مختلف أبوابه. 

حيث أن “مؤسسة يمن للعدالة والتنمية والسلام”، تعد من أهم المؤسسات اليمنية، غير حكومية بما لقياداتها من دور كبير في خدمة الوطن وشبابه، ليس هذا مدح في حقهم بل إنه حقيقه، ومن لا يعرف ذلك عليه متابعة صفحة المؤسسة على “التويتر”، وسوف تعرفون ما تقوم قيادة المؤسسة الزاهدة في أعمالها اتجاه شباب “اليمن” الواحد، 

إن “الأستاذ ضياء المقبلي ” رجل سلام يحب السلام لكل أبناء اليمن الواحد، ليعيشوا في سلام، لكون السلام هو حياة كل من على اليمن الواحد، والحرب هي قاتلة كل شيء ومدمرة لكل ما هو جميل في كل ربوع “اليمن” الحبيب.

علينا أن نكون يا شباب “اليمن” الواحد، في صف دعاة السلام وأن ننشر رسالة المحبة والسلام، في أوساط المجتمع اليمني، وسلام الله على كل محبون السلام.

التعليقات مغلقة.