رئيس نادي ريال مدريد يهيء مفاجأة خلال الميركاتو الصيفي 2024

الدار البيضاء: رشيد شجاع

 حسب تقرير صحافي إسباني، صدر الإثنين 19 يونيو الحالي، فإن فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، يستعد لعقد صفقتين تاريخيتين صيف 2024.

 

حيث أنه من المنتظر أن يضم “الميرنجي” الرباعي “جود بيلينجهام”، “براهيم دياز”، فران جارسيا” و”خوسيلو ماتو”، لتعويض رحيل كل من “كريم بنزيما”، “ماركو أسينسيو”، “إيدين هازارد” و”ماريانو دياز”.

ووفق ما أوردته صحيفة “سبورت” الكتالونية، فإنه وعلى الرغم من كون الصفقات الجديدة لن تعوض العناصر الهجومية المغادرة للفريق إلا أن “بيريز” لا ينوي التعاقد مع لاعبين جدد هذا الصيف ويفضل الانتظار حتى صيف 2024 مخصصا لبلوغ ذلك مبلغ 250 مليون يورو.

وأضافت: أن “بيريز يستهدف ضم الثنائي كيليان مبابي وإيرلينج هالاند لصفوف ريال مدريد صيف 2024 لتكوين خط هجوم مرعب للميرنجي”.

وأوضحت الصحيفة أن “الريال” لن يحاول شراء “مبابي” هذا الصيف، وسينتظر حتى الصيف المقبل لضمه مجانا بعد نهاية عقده، وبالتالي لن يكون النادي مضطرا لدفع أي مبالغ لضم النجم الفرنسي، سوى مكافأة التوقيع التي تحصل خلال أي صفقة مماثلة.

وأفاد ذات المصدر إلى أن “بيريز” يفكر أيضا في ضم النرويجي، إيرلينج هالاند، نجم مانشستر سيتي، والذي يملك شرطا جزائيا في عقده.

وللإشارة فإن قيمة هذا الشرط الجزائي تتراوح ما بين 150 مليون يورو إلى 170 مليون يورو، وهو رقم في متناول ريال مدريد.

التعليقات مغلقة.