إقليم الحوز: الاعتداء الجنسي والاغتصاب والسرقة على فتاة تضع رجل سلطة وشخصا آخر رهن الاعتقال

إقليم الحوز: السعيد الزوزي

أحالت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي”آسني” بإقليم الحوز، على أنظار الوكيل العام للملك لدى محكمة الإستئناف بمراكش، أمس الإثنين 19 يونيو الجاري، شخصين بينهما رجل سلطة للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالسرقة والاحتجاز والاغتصاب.

 

و بحسب المعلومات التي توصلت بها جريدة  “أصوات”، فإن الوكيل العام للملك استمع للمتهمين بشأن المنسوب إليهما قبل أن يقرر إحالتهما على قاضي التحقيق بذات المحكمة، ملتمسا منه إجراء تحقيق معهما وإيدعهما بسجن “الوداية”، وهو الملتمس الذي استجاب له قاضي التحقيق بعد استنطاقهما في انتظار بدء جلسات التحقيق التفصيلي.

و بحسب نفس المعطيات، فإن المتهمين اللذين يشتغل أحدهما خليفة قائد بإقليم الحوز، تم ايقافهما يوم السبت المنصرم، على إثر شكاية تقدمت بها فتاة بمركز جماعة “مولاي ابراهيم”، إلى عناصر الدرك الملكي بشأن تعرضها للاحتجاز والسرقة والإغتصاب من طرف الموقوفيْنِ.

وأضاف نفس المصدر، أن الضحية تم استدراجها من طرف شخص قبل أن يعمد إلى اغتصابها وسلبها هاتفها النقال، وبعد أن تخصلّت من قبضته صادفت في طريقها عناصر من القوات المساعدة فأبلغتهم بالواقعة، فقاموا بإحالتها على خليفة القائد غير أنه بدلا من أن يبادر إلى إحالتها بدوره على أنظار الدرك الملكي، عمد هو الآخر إلى اغتصابها، ما دفع بالضحية للتوجه إلى مركز الدرك لتقديم شكاية في الموضوع أفضت إلى ايقاف المتورطيْن في الجريمة. 

التعليقات مغلقة.