نصف نهائي كأس العرش: الرجاء يطيح بغريمه الوداد بنيران صديقة

أصوات: أخبار كرة القدم المغربية

تخطى نادي الرجاء البيضاوي عائق غريمه التقليدي نادي الوداد البيضاوي وعبر إلى نهائي منافسات كأس العرش، بعد تحقيقه نتيجة الفوز، اليوم الأحد، خلال اللقاء الذي دار على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء بهدف يتيم أتى من أقدام ودادية.

 

وهكذا فقد سجل فريق الرجاء الرياضي هدف التقدم مبكرا في الدقيقة 18 من أقدام ودادية، بعد أن أسكن المدافع أرسن زولا، عميد فريق الوداد بالخطأ الكرة في مرماه مانحا التقدم والتأهل لفريق الرجاء الرياضي.

جماهير الوداد والرجاء
الرجاء البيضاوي

وكان الوداد قد دخل اللقاء بكل من، يوسف المطيع، أرسن زولا، أمين أبو الفتح، أيوب العملود، يحيى عطية الله، جلال الداودي، يحيى جبران، أيمن الحسوني، سيف الدين بوهرة، هشام بوسفيان، بولي صامبو جنيور.

فيما دخلت الكتيبة الرجاوية المباراة بكل من، أنس الزنيتي، محمد المكعازي، مروان الهدهودي، سفيان بنجديدة، هيثم البهجة، عبد الصمد البدوي، إسماهيل مقدم، محمود بنتايك، روجير أهولو، نوفل الزرهوني، أحمدوا أما كامارا.

لقاء جرى وسط إجراءات أمنية مشددة، حيث خصصت ولاية أمن الدار البيضاء 5000 عنصرا من أفرادها و200 مركبة أمنية لضمان مرور اللقاء في أجواء رياضية.

تجدر الإشارة إلى أن فريق الوداد البيضاوي كان قد تأهل لدور النصف بعما أطاح بفريق الدفاع الحسني الجديدي على أرضية ملعب العبدي بمدينة الجديدة بهدفين مقابل هدف، “2-1″، فيما تأهل فريق الرجاء الرياضي بعد أن أزاح فريق شباب المحمدية من المسابقة بنفس الحصة.

وسيلاقي فريق الرجاء البيضاوي خلال اللقاء النهائي من كأس العرش لموسم 2021-2022، الفائز خلال اللقاء الثاني الذي سيدور على الساعة التاسعة ليلا، على أرضية الملعب الكبير بفاس، بين فريق الفتح الرباطي ونهضة بركان.

التعليقات مغلقة.