الحسيمة: تأجيل مزايدة عمومية لاستغلال محطات وقوف السيارات والدراجات والسبب خطأ مهني‎

الحسيمة، نورا ب

تفاجأ المشاركون الذين قدموا ملفات المزايدة العمومية التي أعلنت عنها بلدية الحسيمة والمتعلقة باستغلال محطات وقوف السيارات والدراجات المتواجدة بمدينة الحسيمة بتأجيلها الى تاريخ لاحق لم يحدد بعد.

 

وكانت بلدية الحسيمة قد أعلنت عبر موقعها الإلكتروني الرسمي عن فتح أظرفة المزايدة العمومية، يوم الاثنين 10 يوليوز الحالي، بمقر بلدية الحسيمة على الساعة الحادية عشر صباحا.

وقد تم تحديد الثمن المرجعي لكل محطة على حدة: “كلابونيطا، 64000,00 درهم، جوار الملعب البلدي ميمون العرصي، 63599,00، كورنيش صاباديا، 141000,00، المحيط الخارجي للمركب التجاري ميرادور، 62385,50″، كما تم تحديد مبلغ الضمان المؤقت في 20000,00 درهم لكل محطة. 

وارتباطا بهذا التأجيل غير المعلن تاريخه الجديد، أكد بعض المشاركين في حديث خصوا به جريدة أصوات أن السبب وراء تأجيل المزايدة العمومية هو “إغفال” مدير  بلدية مدينة الحسيمة، المسؤول الإداري عن نشر الإعلان بموقع الصفقات العمومية الذي يعتبر آلية من آليات الشفافية، والديموقراطية والتحول الرقمي الذي انتهجه المغرب من أجل القضاء على  الفساد والمفسدين، والرقي ببلادنا. 

وفي موضوع متصل، طالب السائقون المجلس البلدي بإقرار مجانية محطات وقوف السيارات والدراجات أو إغلاقها حتى تصحيح هاته الوضعيت القانونية. 

التعليقات مغلقة.