الهلال يقدم رقما خرافيا لضم مبابي وصل ل900 مليون يورو معتبرا الأمر مسألة شرف

أصوات: أخبار الرياضة العالمية

للظفر بخدمات النجم الفرنسي، ونجم نادي باريس سان جيرمان، رفع نادي الهلال السعودي عرضه الخرافي المقدم من أجل الاستفادة من خدمات كليان مبابي، حيث عرض مبلغ 900 مليون يورو لضم النجم الفرنسي خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

 

وفي هذا الباب كشف الإيطالي، فابريزيو رومانو، الخبير في سوق الانتقالات، أن نادي الهلال السعودي، عرض على كيليان مبابي، الانضمام لصفوفه لمدة موسم واحد فقط براتب سنوي قيمته 200 مليون يورو.

 

وأضاف أن النادي السعودي عرض على مبابي الحصول على عقود إعلانية وتجارية، واستغلال حقوق الصورة بقيمة تصل إلى 700 مليون يورو.

 

واعتبر الصحافي برونو أندرادي، أن صفقة كيليان مبابي بالنسبة لنادي الهلال السعودي، تُعتبر “مسألة شرف” بعد فشله في ضم الأرجنتيني، ليونيل ميسي.

 

وأكد ذات الصحفي، أن ممثلا عن الصندوق السيادي السعودي يتواجد في العاصمة الفرنسي، باريس، منذ عشرة أيام لإقناع اللاعب كيليان مبابي للعب للفريق ولو لموسم واحد على الأقل.

 

ونقل موقع “برنابيو ديجتال” الإسباني، أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، قد وافق على عرض الهلال مقابل حصوله على 200 مليون يورو، إلا أن كيليان مبابي، رد على قرار باريس سان جيرمان بقوله: “لا أفكر في الرحيل عن باريس للانتقال إلى فريق آخر غير ريال مدريد”.

 

وفي سياق رد فعل النادي الباريسي قالت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، أن هناك غضبا كبيرا يشعر باريس سان جيرمان به تجاه اللاعب كيليان مبابي، ولذلك فضل التخلص منه خلال هذا الصيف.                                     

 

ويريد النادي الباريسي، التخلص من مبابي وتحقيق أرباح من وراء عملية انتقاله، ويطالب في هذا السياق ب150 مليون لبيعه، خلال الميركاتو الصيفي.

 

يشار إلى أنه هناك عدة أندية ترغب في ضم كيليان مبابي لصفوفها على رأسها الهلال السعودي وتشيلسي وتوتنهام ومانشستر يونايتد الإنجيزي.

التعليقات مغلقة.