الرجاء البيضاوي يقلب الطاولة على شباب بلوزداد الجزائري ويفوز بنقاط المباراة كاملة

أصوات: أخبار الرجاء البيضاوي

استهل نادي الرجاء البيضاوي المغربي لكرة القدم مشوارة ضمن منافسات كأس الملك سلمان للأندية البطلة بفوز على نادي شباب بلوزداد الجزائري، بحصة هدفين مقابل هدف واحد، “2-1″، وذلك خلال اللقاء الذي دار، اليوم الجمعة، على أرضية ملعب الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بمدينة أبها بالمملكة العربية السعودية.

 

 

مقابلة تدخل ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة، التي تضم كلا من نادي الرجاء البيضاوي المغربي، نادي شباب بلوزداد الجزائري، نادي الوحدة الإماراتي ونادي الكويت الكويتي.

وفاجأ الفريق الجزائري فريق الرجاء البيضاوي بهدف مبكر سجله في حدود الدقيقة الـ10 من زمن الشوط الأول، بواسطة اللاعب معاذ حداد من خلال ضربة رأسية مركزة أسكنها مرمى الحارس أنس الزنيتي.

خلال الجولة الثانية أضاع الحسين رحيمي هدف التعادل لصالح القلعة الخضراء في حدود الدقيقة الـ46، بعد تلقيه عرضية من نوفل الزرهوني؛ لكنه فشل في إسكان الكرة الشباك الجزائرية على الرغم من انفراده بالحارس كندوز.

في حدود الدقيقة 58 من زمن اللقاء تمكن نوفل الزرهوني من اقتناص ضربة جزاء بعد عرقلته في منطقة الجزاء من طرف اللاعب سالمي، ليحولها يسري مرزوق إلى هدف محققا من خلاله التعادل لفريق الرجاء البيضاوي.

وأهذر الفريق الجزائري هدف الفوز بعد أن أضاع اللاعب وامبا ضربة جزاء، في الدقيقة 69، بعد عرقلة اللاعب إسماعيل مقدم للاعب الجزائري بلخير.

وفيما كان الجميع يعتقد أن اللقاء يسير للتعادل الإيجابي بين الفريقين قلب اللاعب بوشعيب عراسي الطاولة على الجزائريين، في الوقت بدل الضائع من زمن المقابلة، وبالضبط في حدود الدقيقة 90+4، بعدما خطف كرة فشل الحارس كندوز في التصدي لها ليوقع بها الهدف المغربي الثاني وهدف اللقاء لفائدة الرجاء، بعد تدخل الـ”VAR” الذي احتسب الهدف بعدما ألغاها حكم الشرط بداعي التسلل.

 

تجدر الإشارة إلى أن نادي الوداد البيضاوي المغربي كان قد تعادل في لقائه امام نادي السد القطري بنتيجة التعادل السلبي، “0-0″، أمس الخميس، في مستهل مباريات المجموعة الثانية، في لقاء عرف ظلما تحكيميا، قدمت على إثره القلعة الحمراء احتجاجا رسميا ضد الحكم المصري الذي قاد اللقاء.  

التعليقات مغلقة.