نشرة إنذارية: تسجيل ارتفاع كبير في درجات الحرارة بمجموعة من المناطق المغربية

أصوات: النشرة الجوية

من المنتظر تسجيل موجة حر مع ارتفاع لدرجات الحرارة والتي ستتراوح ما بين 33 و47 درجة مئوية من يومه السبت إلى الثلاثاء المقبلين بعدد من أقاليم المملكة.

 

 

وأوضح بلاغ صادر عن المديرية العامة للأرصاد الجوية، في نشرة إنذارية من مستوى يقظة برتقالي، أنه من المرتقب تسجيل درجات حرارة تتراوح ما بين 33 و36 درجة مئوية، يومي السبت والأحد المقبلين، بكل من إقليمي فحص – أنجرة والمضيق – الفنيدق.

كما توقعت، نفس النشرة، تسجيل درجات حرارة تتراوح ما بين 42 و44 درجة مئوية، بأقاليم بني ملال، الفقيه بن صالح، قلعة السراغنة، تارودانت، كلميم، ورزازات وتنغير؛ ومابين 39 و42 درجة بكل من خريبكة، خنيفرة، سطات وبولمان؛ ومابين 35 و39 بكل من أزيلال، الحوز، إفران، شفشاون، تطوان، الناظور والدريوش، وذلك من السبت إلى الاثنين المقبلين.

كما ينتظر أيضا، تسجيل درجات حرارة تتراوح ما بين 44 و47 درجة مئوية، ستمتد من السبت إلى الثلاثاء المقبلين، بكل من طاطا، الرشيدية وزاكورة.

 

وخلال الفترة الممتدة من الأحد إلى الثلاثاء المقبلين، يتوقع أيضا تسجيل درجات حرارة تتراوح ما بين 45 و47 درجة مئوية بكل من أسا -الزاك، السمارة، شرق أقاليم بوجدور، أوسرد ووادي الذهب.

التعليقات مغلقة.