برشلونة يحاول اختطاف نجم من مانشستر سيتي في صفقة قوية

وفق تقارير صحافية فإن نادي برشلونة الإسباني يرغب في التعاقد مع البرتغالي، جواو كانسيلو، لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي خلال الميركاتو الصيفي الحالي لتدعيم جهته اليمنى.

 

الخبر نقلته صحيفة إلمندو الإسبانية التي قالت إن برشلونة يخطط للتعاقد مع لاعب مانشستر سيتي، جواو كانسيلو، لتعويض رحيل الفرنسي عثمان ديمبلي إلى باريس سان جيرمان هذا الصيف.

 

القرار الذي اتخده الفريق الكاتالوني جاء بناء على طلب من المدير الفني للنادي، تشافي هيرنانديز، الذي طلب تدعيم الجبهة اليمنى لتعويض رحيل ديمبلي، حيث تم وضع كانسيلو على رأس قائمة المطلوبين لأداء هاته المهمة.

 

تجدر الإشارة إلى أنه وفي إطار تحضيرات برشلونة لمواجهة الموسم المقبل فقد حقق البارصا فوزا على نادي ميلان بهدف دون رد، “1-0″، حمل توقيع نجم الفريق أنسو فاتي في الدقيقة 55 من المباراة، وذلك خلال اللقاء الودي الذي جمع الفريقين، صباح اليوم الأربعاء، على ارضية ملعب “أليجانت” بمدينة بارادايس الأمريكية.

 

يشار إلى أن نادي برشلونة خاض أربع لقاءات إعدادية تحضيرا للموسم الرياضي القادم، فاز في الأولى على نادي فيسيل كوبي الياباني بهدفين دون رد، “2-0″، ثم خسر بحصة ثلاثة أهداف مقابل خمسة، “3-5″، أمام أرسنال، وحقق الإنتصار على الغريم التقليدي نادي ريال مدريد بثلاثة أهداف دون رد، “3-0″، ليختم المشوار بفوز على نادي ميلان، صباح اليوم.

 

كما تجدر الإشارة إلى أن النادي الكاتالوني يستعد لمواجهة نادي توتنهام في بطولة كأس خوان جامبر، يوم 8 أغسطس المقبل، قبل الدخول في غمار منافسات الموسم الجديد من الدوري الإسباني بمواجهة خيتافي يوم 13 من شهر أغسطس 2023.

 

وكانت عدة تقارير قد أكدت أن إدارة نادي ميلان الايطالي تسعى هي الأخرى للتعاقد مع كانسيلو على سبيل الإعارة من مانشستر سيتي حتى نهاية الموسم الحالي.

 

إلا أن عملية انتقال كانسيلو إلى ميلان، تبقى صعبة للغاية، في ظل عدم وجود موارد مالية للروسونيري لإتمام الصفقة.

وسبق لنادي برشلونة أن حاول ضم كانسيلو عندما كان لاعبا لفالنسيا، كما عاد البلوجرانا ليحاول ضمه عندما كان يرتدي قميص يوفنتوس.

التعليقات مغلقة.