البيضاء: سائق مخمور يدهس شرطيين وحموشي يأمر بتوفير الدعم المادي والمعنوي للضحايا

أصوات: أخبار الحوادث

أفادت ولاية أمن الدار البيضاء أن شرطيين يعملان بفرقة مكافحة العصابات إصيبا إصابات وصفت بالخطيرة، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، أثناء قيامهما بمهامهما الرسمية، وذلك عقب صدمهما من طرف سائق مركبة كان في حالة سكر طافح.

 

الحادث وقع بعد أن ارتكب السائق المخمور حادثة سير قبل أن يفقد السيطرة على سيارته وينحرف عن الطريق ويصيب الشرطيين.

 

وكان الشرطيان في مهمة رسمية حيث تدخلا في الشارع العام بعدما عثرا على جثة شخص يعيش حالة التشرد كان ضحية حادثة سير مع جنحة الفرار، ولدى مشاركتهما في تأمين مكان الحادثة لتسهيل مأمورية مصلحة حوادث السير، انحرف أحد مستعملي الطريق عن مساره نتيجة السرعة المفرطة التي كان يسير بها نتيجة حالة السكر الطافح التي كان عليها، متسببا في حادثة سير مع إحدى المركبات قبل أن يصيب الشرطيين إصابات وصفت بالبليغة.

 

وقد تم نقل الشرطيين للمستشفى لتلقي العلاجات الضرورية، حيث تبين أنهما مصابان بكسور متعددة وجروح خطيرة، فيما تم توقيف المتورط في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية، حيث تم وضعه تحت تدبير الحراسة النظرية على ذمة البحث القضائي بناء على أوامر النيابة العامة المختصة.

 

وارتباطا بالحادث أعطى المدير العام للأمن الوطني، عبد اللطيف حموشي، تعليماته بتوفير كل الدعم المادي والمعنوي للضحايا، وتحمل جميع نفقات الاستشفاء والتطبيب، مع التنسيق المتواصل بشأن وضعيتهما مع المصالح الطبية المختصة.

التعليقات مغلقة.