النجم المغربي بونو يدق أبواب ريال مدريد بقوة لتعويض كورتوا

أصوات: أخبار ريال مدريد

وفق وسائل إعلام إسبانية فإن الحارس الدولي المغربي، ياسين بونو، أصبح من أقوى المرشحين لتعويض الغياب الاضطراري لحارس ريال مدريد الإسباني، تيبو كورتوا، في حراسة المرمى.

 

الخبر نقلته صحيفة “ماركا” التي قالت بأن إدارة النادي الملكي أبدت رغبتها في التعاقد مع حارس عرين أسود الأطلس ونادي إشبيلية، ياسين بونو، لتعويض الغياب الاضطراري الصادم، لتيبو كورتوا، الذي أصيب إصابة خطيرة ستبعده عن الملاعب الرياضية لمدة لا تقل عن ستة أشهر، مضيفة أن صيغة العقد لا زالت قيد الدرس، إذ يقترح ريال مدريد الإعارة، فيما يلح نادي إشبيلية على بيع عقد بونو لتسوية وضعيته المالية.

 

في نفس السياق قالت صحيفة “آس” إن بونو هو الأقرب لتعويض كورتوا رغم وجود أسماء أخرى على طاولة المنافسة لأداء هذا الدور، مبرزة أن إمكانيات اللاعب بونو ومستواه والنتائج التي صنعها مع إشبيلية تؤهله لحراسة عرين النادي الملكي خلال الموسم الرياضي 2023-2024، وهي قريبة من مؤهلات الحارس كورتوا، باستثناء عائق وحيد يتجلى في التزامات النجم المغربي مع منتخب بلاده مطلع العام القادم في نهائيات كأس أمم إفريقيا.

 

الأكيد أن نادي ريال مدريد عازم على التعاقد مع حارس جديد يعوض الغياب الطويل لنجمه وحارسه الأول كورتوا، علما أن إشبيلية يمكن أن تتخلى عن حارسها بونو خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية مقابل 20 مليون يورو.

التعليقات مغلقة.