عامل عمالة مقاطعات الفداء مرس السلطان يشرف على حفل تنصيب رجال ونساء السلطة الجدد‎

الدار البيضاء - احمد اموزك 

أشرف السيد شكيب بلقايد، عامل مقاطعات الفداء مرس السلطان، صباح اليوم السبت 19 غشت الجاري حوالي الساعة العاشرة والنصف على حفل تنصيب عدد من رجال ونساء السلطة الجدد، الذي تم تعيينهم على مستوى العمالة في سياق الحركة الانتقالية التي أفرجت عنها وزارة الداخلية.

 

مراسيم الحفل إلى جانب السيد العامل فعاليات قضائية ومنتخبة ومن المجتمع المدينة ورجال ونساء الإعلام.

وقد تم خلال هاته المراسيم تعيين أربعة من رجال السلطة ضمنهم امرأة، عوضوا أربعة من رجال ونساء السلطة الذين انتهت مهامهم بتراب العمالة.

ورجال ونساء السلطة المعينون هم محمد أقديم، الذي عين رئيس رئيس دائرة حضرية، حنان الوندا، تم تعيينها بإحدى الملحقات الإدارية بتراب العمالة، يوسف العبري قائد، تم تعيينه بإحدى الملحقات الإدارية بذات العمالة، ربيع الطنطاوي، تم تعيينه بتراب العمالة.

ترقية خليفة القائد يونس موسة 

 

كما تمت ترقية السيد يونس وموسة من خليفة القائد إلى درجة قائد رئيسا للملحقة الإدارية التاسعة عشر درب الكبير.

 

رجال و نساء السلطة الذين غادروا العمالة نحو مناطق اخرى بتراب المملكة

وفيما يتعلق برجال ونساء السلطة الذين غادروا تراب العمالة فيتعلق الأمر بكل من القائدة السيدة غيثة بلقاضي، الرئيسة السابقة لملحقة لاجيروند، القائدة السيدة زينب برا، القائد السيد ميلودي ثبت، الرئيس السابق لملحقة 2 مارس والسيد لحسن اعيار، رئيس دائرة حضرية سابق بتراب عمالة مقاطعات الفداء مرس السلطان.

وبهاته المناسبة أكد السيد شكيب بلقايد عامل ذات العمالة بأن هذه التعيينات الجديدة تأتي تنفيذا للتوجيهات الملكية السامية لإرساء مفهوم متجدد ومتكامل للسلطة.

وأضاف: «أن هذه الحركة الانتقالية مبنية على مقاربة أكثر تثمينا للموارد البشرية، وأكثر موضوعية في تقييم المردودية، وإغناء الإدارة الترابية بالأطر الجديدة المتخرجة من المعهد الملكي للإدارة الترابية».

ودعا السيد بلقايد رجال ونساء السلطة الجدد إلى الحضور الدائم و الفعال في الميدان، والإنصات إلى حاجيات المواطنات والمواطنين والاستماع لتظلماتهم واقتراح الحلول المناسبة لمشاكلهم مع الحرص على حسن تنفيذ القوانين التي تمنح الثقة للجميع، وكذا المساهمة في حفظ النظام العام والسهر على أمن وراحة رعايا صاحب الجلالة.

التعليقات مغلقة.