مراكش: وفاة شاب في عقده الثالث بعد تعرضه لاعتداء بسيد الزوين

مراكش: السعيد الزوزي

علمت جريدة أصوات من مصادرها المطلعة، أن الشاب الذي عُثِر عليه ليلة  الثلاثاء 29 غشت الجاري، في وضعية صحية حرجة بالجماعة الترابية سيد الزوين بالضاحية الغربية لمراكش، قد فارق الحياة، ليلة أمس الأربعاء، بقسم العناية المركزة بالمستشفى الجامعي محمد السادس متأثرا بإصابته.

وأكدت مصادر الجريدة، أن التحقيقات التي باشرتها عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي “سيد الزوين ” على خلفية الاعتداء الذي تعرض له الهالك المسمى قيد حياته (محمد،ل)، قادت إلى توقيف شخص يسمى (جواد، ا) وهو شاب عقده الثاني يقطن بدرب الفقراء بمركز جماعة سيد الزوين للاشتباه بتورطه في عملية الاعتداء الذي أودى بحياة الضحية.

وبحسب المعلومات  التي توصلت بها جريدة أصوات، فإن الضحية الذي كان مصابا بجروح وصفت بالخطيرة على مستوى الرأس، عُثِر عليه نحو الساعة التاسعة ليلا في حالة غيبوبة بالقرب من مقبرة سيد الزوين.

وقد انتقلت السلطة المحلية وعناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي “سيد الزوين” إلى عين المكان، حيث تم نقل المصاب الذي يقطن بإحدى دواوير جماعة الوداية، على مثن سيارة إسعاف الوقاية المدنية إلى مستعجلات المستشفى الجامعي محمد السادس بمراكش لتلقي العلاج، بالموازاة مع فتح تحقيق لفك لغز هذا الاعتداء الجسدي على الضحية ومعرفة ما إذا كان الأمر يتعلق بتصفية حسابات، أم أن الأمر يتعلق باعتراض السبيل من أجل السرقة.

التعليقات مغلقة.