إقبال غير مسبوق للساكنة على فعاليات الأيام الثقافية والفنية المنظمة بمقاطعة مرس السلطان

الدار البيضاء - احمد أموزك

تواصل الأيام الثقافية والفنية تقديم برامجها بأكبر ساحة بالمنطقة “ساحة كراج علال”، كتأكيد على أن مقاطعة مرس السلطان تعيد ذكريات الماضي الجميل.

 

فعلى وقع برنامج عام 2023، وفي ظل أداء مميز وإقبال غير مسبوق على النحو الذي يصعب معه تحديد عدد الحاضرين بحفلات هذه الأيام تتواصل الفعالية.

 

تواصل الفعالية الثقافية والفنية بمرس السلطان
تواصل الفعالية الثقافية والفنية بمرس السلطان

 

إقبال لا مثيل له على فعاليات مهرجان مرس السلطان

 

في تصريح خص به مجموعة من الحاضرين بساحة “گراج علال” جريدة أصوات والذين اكدوا أن: «الدورة الثانية لهذه الأيام الثقافية والفنية، عرفت توافد عدد كبير من المواطنين، حيث أضحت ساحة كراج علال غاصة عن آخرها».

وأضاف محدثونا: «أن الاداء المميز للمجموعات الغنائية يؤكد الطفرة النوعية التي يعرفها مجلس مقاطعة مرس السلطان بكل مكوناته برئاسة السيد “محمد بودريقة”».

وتابع المتحدثون «أن هذه المنطقة عرفت إقبالا لا مثيل له على مستوى المجالس السابقة، ولا يمكن إلا أن يكون محط فخر من طرف أبناء درب السلطان».

وهكذا يرتسم للعيان أن مقاطعة مرس السلطان، استعادت التعريف بالذاكرة، وأنها ستعمل أكثر وبشكل أفضل على نقل الصورة الإشعاية الجميلة للمنطقة التي أفرزت العديد من المواهب الفنية والطاقات التي بصمت التاريخ المغربي.

ولا ننس الدور والمجهودات الجبارة لعناصر القوات المساعدة والسلطات المحلية بكل من الملحقة الإدارية 19 درب الكبير والدائرة الحضرية مرس السلطان وكل الأجهزة الأمنية بمختلف تراتبيتها على مساهمتها في إنجاح هذا العرس الثقافي الفني.

 

ملحوظة الفعالية ستتواصل إلى غاية 3 غشت الجاري وليس 5 غشت كما سبق أن تم الإعلان عنه ووضعه بملصق الدورة الثانية لأيام مرس السلطان الثقافية والفنية.

التعليقات مغلقة.