الدار البيضاء: مصرع ضابط أمن ممتاز أثناء مزاولته لمهامه والحموشي يتدخل بشكل عاجل‎

الدار البيضاء - احمد اموزك 

بينما كانت دورية لفرقة الدراجين والتي يشرف عليها ضابط أمن ممتاز تسهر على تنظيم حركة السير و الجولان بمحيط مؤسسة تعليمية بقطاع الحي الحسني بالدار البيضاء، أقدم سائق دراجة نارية الذي كان يسير بسرعة غير ملائمة للامتثال لتوجيهات أحد عناصر ذات الدورية التي طالبته بالتوقف، حيث قام باستبدال مسار السير وهو ما نتج عنه صدم رئيس الدورية ، الذي وافته المنية اثناء نقله صوب المستشفى  . 

 

متهور يودي بحياة ضابط أمن

 

 

وقد علمت جريدة أصوات من مصادرها الخاصة، أن عناصر الشرطة بولاية امن الدار البيضاء قد أوقفت، يوم أمس الإثنين 4 شتنبر الجاري، سائق الدراجة النارية البالغ من العمر حوالي 24 عاما، للاشتباه في تورطه في عدم الامتثال والتسبب في حادثة سير مميتة نتيجة السياقة في وضعية غير ملائمة، والتي راح ضحيتها ضابط امن ممتاز اثناء مزاولته لمهامه الأمنية.

السائق المتهور يقود دراجة بلا وثائق

 

 

وبعد التحريات والأبحاث اتضح أن سائق الدراجة النارية المتسبب في هذا الحادث المميت، لم يكن يملك وثائق ملكية الدراجة النارية.

وبناء على تعليمات النيابة العامة المختصة تم وضع الموقوف رهن تدابير الحراسة النظرية للكشف عن جميع ظروف وملابسات القضية.

الحموشي يرقي الضابط شهيد الواجب ويأمر بالتكفل بكافة النفقات

 

 

وفي سياق متصل بالحادثة المأساوية التي ذهب ضحيتها أحد أفراد الأمن الوطني، فقد قرر المدير العام للأمن الوطني ومراقبة التراب الوطني منح ترقية استثنائية في الرتبة للشرطي الضحية الذي كان بصدد مزاولته لمهامه النظامية خلال هدا الحادث الاليم، كما أعطى تعليماته للمصالح المختصة من اجل التكفل بجميع مصاريف جنازة الفقيد وتمكين عائلته من كل الدعم المادي والمعنوي اللازم.

التعليقات مغلقة.