رسالة إعلامية إلى إعلاميي محافظة إب اليمنية …!! 

بقلم الكاتب اليمني / حميد الطاهري

أكتب هاته الرسالة من أرض محافظة إب السلام إلى كتاب وصحافيي و إعلاميي محافظة إب السلام، التي تسمى بأسماء مختلفة بما لها من مقومات مختلفة في كل مديرياتها البالغة 20 مديرية، والتي تعد من أهم المحافظات اليمنية، والتي يقودها خير الرجال العظماء اللواء عبد الواحد صلاح محافظ محافظة إب السلام- المحافظ المخضرم، محنك في أداء عمله في إدارة شؤون المحافظة، والمدافع عن وطنه وشعبه، الوفي الصادق في مواقفه، المحافظ على امن واستقرار المحافظة، الحاسم لقضايا الثأر، وغيرها من القضايا بين أبناء المحافظة، وغيرها من قضايا لا تعد ولا تحصى. 

 

فهو صاحب الصفات الحميدة، المتواضع لكل أبناء المحافظة والفقراء والمساكين والمحتاجين، المهتم بكافة كتاب وصحافيي وإعلاميي المحافظة، باب مكتبه ومنزله لكل صغير وكبير.

 

إن شخصية المحافظ صلاح تعجز الألسن في الحديث عنها، وتعجز أقلام الكتاب والصحافيين والإعلاميين في الكتابة عنه، بما له من دور وطني وتاريخ عريق وصفات حميدة، فهو يولي الاهتمام الكبير في كل أبناء المحافظة.

 

ومن هاته البوابة  كتاب وصحافيي وإعلاميي المحافظة إلى وحدة الجبهة الإعلامية في الدفاع عن الوطن، كونه أم الجميع، داعيا في نفس الوقت إلى الدفاع عن حقوق الإنسان والدفاع عن كل المظلومين، والوقوف صفا واحد في وجه أعداء المحافظة.

 

كم أنت عظيم يا خير هامات اليمن الكبير بما لك من مواقف عظيمة وتاريخ عريق، فإن تاريخك تاريخ كل أبناء المحافظة، أجيال المستقبل.

 

أكتب حروف رسالتي إلى كتاب وصحافيي وإعلاميي محافظة إب السياحية، بأن علينا أن نوحد صفنا في الدفاع عن الوطن الكبير، وعن امن واستقرار المحافظة وان نقف صفا واحدا موحدا خلف قيادة المحافظة ممثله في اللواء عبد الواحد صلاح، محافظ المحافظة، وأمين عام المجلس المحلي، العميد أمين علي الورافي، خير قادة الدولة، وأن نعمل معا على أداء رسالتنا الإعلامية على أكمل وجه، وأن نعمل على الرد على كل من يسيئون إلى قيادة المحافظة وأبناء المحافظة، في كتاباتهم وأخبارهم المنشورة، في القنوات الفضائية اليمنية والخارجية، وكذلك في الوسائل الإعلامية، المحلية والعربية والدولية، وأيضا في شبكات التواصل الاجتماعي. 

 

وعلينا زملائي الأحباء أن نوحد صفنا في أداء رسالتنا الإعلامية دفاعا عن الوطن والمواطن وعن حقوق الإنسان وعن كل المظلومين في المحافظة، والابتعاد عن الإساءات لأي شخصيه في المحافظة، وكذلك علينا كشف الحقائق عن فساد الفاسدين، وان نحارب الفساد بمختلف أنواعه وأشكاله. 

 

هذه رسالتي لكل كتاب وصحافيي وإعلاميي محافظة إب السلام، سلام الله عليكم، فعلينا أن نقف مع بعضنا البعض يا ملوك الكلمة الحرة، وأصحاب الأقلام الحرة، وتحية إجلال من القلب للجميع.

 

وفي هذا السياق لا بد من الإشارة إلى اللقاء الصحافي الذي عقد، اليوم، في محافظة إب السياحية، والذي حضره معالي الأستاذ ضيف الله الشامي وزير الإعلام، ومحافظ المحافظة، اللواء عبد الواحد صلاح، وكافة كتاب وصحافيي وإعلاميي المحافظة، والذي ناقش اللقاء عددا من القضايا الهامة في المجال الإعلامي.

 

وقد أشاد وزير الإعلام بكل الكتاب والصحافيين والإعلاميين في المحافظة، لما لهم من دور إعلامي متميز في الدفاع عن الوطن والمواطن، فشكرا لمعالي وزير الإعلام الأستاذ ضيف الله الشامي، على الاهتمام منه في كافة الكتاب والصحافيين والإعلاميين والناشطين، في المحافظة خاصة، وفي عموم الجمهورية، تحية إجلال وتقدير لمعالي وزير الإعلام على ما يبذله من جهود كبيرة في المجال الإعلامي…..

التعليقات مغلقة.