مراكش: “الشيرا” تضع “أجودان” في سلك القوات المساعدة رهن الاعتقال

مراكش: السعيد الزوزي

أحالت عناصر الشرطة القضائية بولاية أمن مراكش، يومه الثلاثاء 19 شتنبر الجاري، عنصرا من القوات المساعدة برتبة “أجودان”، على أنظار وكيل الملك  بالمحكمة الابتدائية، للاشتباه  في تورطه في قضية تتعلق بالاتجار في المخدرات.

 

وبناء على معلومات دقيقة وفرتها عناصر مديرية مراقبة التراب الوطني، يوم الأحد  المنصرم، وبتنسيق مع عناصر فرقة مكافحة العصابات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمراكش، تم إيقاف شخصين بينهما عنصر بالقوات المساعدة يشتغل بدائرة “الوداية” بعمالة مراكش للاشتباه في تورطهما في الاتجار بالمخدرات.

 

وبحسب المعلومات التي توصلت بها جريدة أصوات، فإن المشتبه فيه الأول تم إيقافه على مستوى حي  “العزوزية ” بمراكش وبحوزته حوالي اثني عشر كيلوغرام من مخدر “الشيرا”، وأثناء البحث معه اعترف بمزوده الرئيسي الذي يعمل “أجودان” في صفوف القوات المساعدة ويقطن بحي ” إزيكي ” بمراكش، ليتم نصب كمين له بتراب إقليم شيشاوة، حيث تم إيقافه على متن سيارة وبحوزته حوالي أربعون كيلوغراما من نفس المخدر.

 

وقد تم اقتياد المشتبه فيهما إلى ولاية أمن مراكش حيث تم إخضاعهما لتدابير الحراسة النظرية لحين عرضهما على أنظار النيابة العامة. 

التعليقات مغلقة.