أبناء محافظة إب اليمنية يحيون ذكرى المولد النبوي الشريف

بقلم الكاتب اليمني /حميد الطاهري 

تشهد محافظة إب السلام، وسط اليمن، فعاليات خطابية وثقافية ولقاءات  وأمسيات ومسيرات بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف عليه أفضل الصلاة والسلام بمشاركة قيادة المحافظة، والمكتب الإشرافي ل”أنصار الله الحوثيون”، حيث أقيمت العديد من الفعاليات الخطابية والثقافية والأمسيات واللقاءات بمحافظة إب السلام من قبل قيادة المحافظة ممثله في الإخوة محافظ المحافظة، اللواء عبد الواحد صلاح، وأمين عام المجلس المحلي، العميد أمين علي الورافي، وكذلك من قبل مدراء عموم المكاتب الحكومية في المحافظة، وأيضا من قبل مدراء عموم مديريات المحافظة البالغ عددها 20 مديرية، وتخللت الفعاليات سيرة حبيب القلوب وقائد الأمة سيدنا محمد رسول الله “ص” عن صفاته الحميدة كونه إمام الأمة.

 

 إن محافظة إب السلام هي أجمل محافظات الجمهورية، وأهلها أهل الشجاعة والكرم والوفاء.

 

ها هم يحيون ذكرى أعظم خلق الله ومعلم الأمة سيدنا وحبيبنا محمد رسول الله “ص”  في كل المدن والقرى، حبا  لسيدنا محمد عليه أفضل الصلاة والسلام…، شكرا لكم يا أبناء محافظة إب السياحية والوفاء على جهودكم العظيمة في إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف.

 

إن قيادة المحافظة ممثله في اللواء عبد الواحد صلاح، محافظ المحافظة، والعميد أمين علي الورافي، أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة، والمشرف العام ل”أنصار الله الحوثيون”، السيد يحيي اليوسفي، يبذلون جهودهم على مدار عقارب الساعة في الإعداد والتجهيزات في إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف في مركز عاصمة المحافظة في مشاركة جميع قيادات المحافظة والمكونات السياسية والحزبية، ومنظمات المجتمع المدني ومختلف أبناء المحافظة.

 

حيث أن الفرحة تعم كل أبناء اللواء الأخضر في إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف سيدنا ونبينا وحبيبنا محمد عليه أفضل الصلاة والسلام أعظم خلق الله ومعلم الأمة، ومخرج الناس من الظلام إلى النور.

 

حيث أن أبناء محافظة إب السياحية تعد من أهم المحافظات بما لها من مكانه عظيمة وتاريخية وسياحية، إنها المحافظة التي يحبها كل من زارها من مختلف محافظات الجمهورية اليمنية، ومن الدول العربية والإسلامية والغربية، كونها محافظة السلام، سلام الله على قيادتها وعلى كافة أبنائها. 

 

وان اللواء عبد الواحد صلاح، محافظ المحافظة، رجل المحبة والسلام، وخير قادة الدولة، والعميد أمين علي الورافي، أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة، والسيد يحيي اليوسفي، المشرف العام ل “أنصار الله الحوثيون”، والقاضي عبد الفتاح غلاب، نائب المشرف العام ووكيل المحافظة، يبذلون جهودا عظيمة في التجهيز لإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف سيدنا محمد رسول الله “ص”  داعين أبناء المحافظة بمختلف مكوناتها السياسية والحزبية والمدنية إلى المشاركة الفاعلة في الاحتفاء بذكرى عظيم الأمة وخير خلق الله عز وجل، وسيد الأولين والآخرين- نبينا محمد عليه أفضل الصلاة والسلام.

 

كما نشكر الإخوة وكلاء المحافظة وكافة قيادات المحافظة على ما يبذلون من جهود عظيمة في أداء عملهم، وكذلك ما يبذلون من جهود كبيرة في التجهيز للاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف المركزية.

 

وإن علينا يا أبناء محافظة إب السلام المشاركة الفاعلة في إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف سيدنا محمد رسول الله “ص” في كل الفعاليات على مستوى مركز عاصمة المحافظة ومديرياتها، وكذلك المشاركة الفاعلة في الاحتفاء في ذكرى حبيب القلوب سيدنا محمد عليه أفضل الصلاة والسلام المركزية، الذي سوف تقام في مركز عاصمة المحافظة، خلال اليومين القادمة.

التعليقات مغلقة.