شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية تنقل مسابقة الدوري الافريقي بقنوات مفتوحة وبالمجان

أصوات: أخبار الرياضة

زفت شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية، مساء الخميس، نبأ حصولها رسميا على الحقوق التلفزية لبث مباريات مسابقة الدوري الافريقي (السوبر ليج).

 

وأوضحت الشبكة أنها ستنقل بشكل مفتوح ومجاني، مباريات المسابقة الجديدة التي أحدثها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف”.

وفي سياق متصل قالت الشبكة إنها تعاقدت مع المدربين عزيز بودربالة من المملكة المغربية، وعبد الحفيظ من جمهورية مصر العربية، لتنشيط الاستوديو التحليلي المواكب لمباريات ذات الدوري الافريقي.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” قد أعلن عن إقامة البطولة لهذا الموسم، والتي ساعرف مشاركة ثمانية فرق من بين الفرق الأعلى تصنيفا في القارة الإفريقية.

وستشارك في هاته النسخة فرق الأهلي المصري، صن داونز الجنوب إفريقي، الوداد المغربي، الترجي التونسي، سيمبا التنزاني، بترو أتلتيكو الأنجولي، أنيمبا النيجيري ومازيمبي الكونغولي.

وكانت قرعة البطولة قد أحريت في الثالث من سبتمبر الماضي، والتي أسفرت عن مواجهة الأهلي مع سيمبا التنزاني في أولى مباريات البطولة التي ستنطلق في العشرين من أكتوبر.

وفي موضوع حصول شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية  على حقوق بث مباريات البطولة، ونقل مبارياتها عبر القنوات المفتوحة، قال بيان الشبكة: “حصلت قنوات أبوظبي الرياضية على حقوق بث دوري كرة القدم الأفريقي (السوبر ليج) وستتم إذاعتها على القنوات المفتوحة مجانًا”.

 

 

تجدر الإشارة إلى أن نادي الوداد البيضاوي يمثل المغرب خلال فعاليات هاته النسخة الغفريقية الأولى من مسابقة الدوري الافريقي لكرة القدم.

التعليقات مغلقة.