عاجل من سلا: اعتداء وحشي بالشباك الأوتوماتيكي لأحد الأبناك يؤدي لحدوث إصابة خطيرة

أصيب، في هاته اللحظات، أحد الزبناء الذي كان بصدد استخراج مبلغ مالي من حسابه الخاص من أحد الشبابيك الأوتوماتيكية، إصابة خطيرة على مستوى اليد بعد تعرضه لاعتداء بالسلاح الأبيض من طرف أحد الأشخاص الذي كان يترصد الزبناء رفقة زميل له قبالة إحدى الوكالات البنكية بسلا.

 

الاعتداء الذي تم بعنف بواسطة السلاح الأبيض أدى إلى إصابة خطيرة على مستوى اليد. 

ووقعت فصول هذا العمل الإجرامي الخطير بعدما قام الزبون بسحب مبلغ مالي من الشباك الأوتوماتيكي لوكالة القرض الفلاحي الدار الحمراء، المتواجدة تحديدا بشارع محمد الخامس الدار الحمراء بسلا، حيث فوجئ بهجوم احد الأشخاص بالسلاح الأبيض وهو ما أدى إلى إصابته إصابة خطيرة على مستوى اليد إلا ان مقاومة الشخص المعتدى عليه جعلت الجاني رفقة زميله اللذان كانا ملثمين يلوذا بالفرار على مثن دراجة نارية كانا يستعملانها في عملهم الإجرامي، دون أن يتمكنا من الاستيلاء على المبلغ المالي الذي كان بحوزته.

عاجل من سلا جريمة بالسلاح الأبيض في عز النهار والإصابة خطيرة
عاجل من سلا جريمة بالسلاح الأبيض في عز النهار والإصابة خطيرة

 

وقد تم نقل الضحية باستعجال إلى مستشفى الشيخ زايد نظرا لخطورة الإصابة حيث يوجد في وضعية صعبة نتيجة قوة ووحشية الاعتداء الإجرامي الذي تعرض له بشكل احترافي لتلافي الرصد من قبل كاميرا المراقبة.

ويشهد مكان الحادث، في هاته الآونة، حالة استنفار أمني كبير من مختلف الأجهزة الأمنية للقيام بالمعاينة التقنية لتحديد الجناة وتعقبهم واعتقالهم وتقديمهم أمام العدالة المختصة.

وليست هاته هي الجريمة الأولى التي ترتكب في حق زبناء المؤسسات البنكية، وتحديدا الشبابيك الأوتوماتيكية، بل سجلت عدة حوادث بالعديد من المدن المغربية، ضمنها مدينة القنيطرة.

الأمر الذي يقتضبي تفعيل الإجراءات الأمنية بمحيط هاته المؤسسات حفاظا على سلامة مرتاديها وضمانا للأمن الفردي والجماعي.

التعليقات مغلقة.