جامعة إب اليمنية تدعو للمشاركة الفاعلة في الاحتفال الكبير بمناسبة المولد النبوي الشريف 

اليمن / حميد الطاهري 

عقد، اليوم، بجامعة إب، وسط اليمن، اجتماع موسع لمناقشة التحضيرات الجارية للاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف الذي سيقام على مستوى المحافظة يوم 12 ربيع الأول. 

 

وفي الاجتماع الذي حضره عدد من القيادات الأكاديمية والإدارية والطلابية أكد رئيس الجامعة، الأستاذ الدكتور نصر الحجيلي، أهمية المشاركة الفاعلة في الفعالية الكبرى التي ستقام بهذه المناسبة العطرة، موضحا أن جامعة إب تشرفت هذا العام والأعوام السابقة باحتضان الفعالية الكبرى في ساحة الحرم الجامعي ما يحتم على كافة منتسبي الجامعة بذل قصارى جهودهم في التحشيد وتقديم كافة الخدمات الممكنة للجموع المباركة التي ستشارك في الفعالية المركزية .

 

وكان رئيس الجامعة وعميد كلية الطب والعلوم الصحية، الدكتور بشير الأموي، قد عقد اجتماعا مع اللجان الصحية المشكلة من طلبة كلية الطب والعلوم الصحية الذين سيشاركون في تقديم الخدمات الطبية لضيوف النبي الكريم. 

 

حضر الاجتماع نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلبة، الأستاذ الدكتور أحمد أبو لحوم، وعمداء الكليات والمراكز ومساعد أمين عام الجامعة، الأستاذ نبيل الورافي، ومدير عام المالية، الأستاذ نبيل الشامي، وممثل الملتقى الإداري، الأستاذ علي الوادعي، وممثل ملتقى الطالب الجامعي، أشرف القادري، وعدد من المعنيين.

التعليقات مغلقة.