أسرائيل في ورطة كبرى حزب الله يدخل على الخط

أصوات: أخبار طوفات الأقصى

في تصعيد لن تستطيع إسرائيل تحمله، استيقظ العدو الصهيوني، اليوم، على وقع جديد لم يشهده سابقا، حيث أعلن “حزب الله“، صباح اليوم الأحد، وبشكل عاجل وسريع تبنيه عملية توجيه 3 ضربات على أهداف إسرائيلية في مزارع شبعا.

وهكذا فقد أعلن الجناح العسكري لحركة “حماس“، أمس السبت، عملية واسعة أطلق عليها اسم “طوفان الأقصى”، داخل غلاف غزة، والتي ما زالت تستمر مفاعيلها.

إسرائيل في ورطة كبرى حزب الله يدخل على الخط (1)
إسرائيل في ورطة كبرى حزب الله يدخل على الخط (1)

فبعد أن أعلن الجيش الإسرائيلي، أمس السبت، أن حركة “حماس” شنت عملية مزدوجة شملت إطلاق قذائف صاروخية تجاه المستوطنات الإسرائيلية، وأيضا تسلل عناصر من الحركة إلى داخل الأراضي الإسرائيلية.

في السياق ذاته أعلن القائد العام لـ”كتائب عز الدين القسام” الجناح العسكري لحركة “حماس” الفلسطينية، محمد الضيف، بدء عملية “طوفان الأقصى” لوضع حد “للانتهاكات الإسرائيلية”، فيما دخل “حزب الله“، صباح اليوم الأحد، على خط الأزمة بتوجيه 3 ضربات على أهداف إسرائيلية في مزارع شبعا.

 

عاجل: إطلاق نار من لبنان في اتجاه إسرائيل والأخيرة ترد بقصف للجنوب اللبناني

 

وهكذا وفق البيان فقد استهدف حزب الله، موقع “الرادار” وموقع “زبدين” وموقع “رويسات العلم” بأعداد كبيرة من قذائف المدفعية والصواريخ الموجهة، وتم إصابة المواقع إصابات مباشرة، وما النصر إلا من عند الله العزيز الحكيم”.

وأفادت إذاعة الجيش الإسرائيلي، صباح اليوم الأحد، بإطلاق قذائف مدفعية من جنوبي لبنان باتجاه إسرائيل، فيما ردت المدفعية الإسرائيلية على القصف.

من جانبه، أعلن المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، تبادل القصف المدفعي مع الجانب اللبناني، مؤكدا أن “الجيش الإسرائيلي على استعداد لمواجهة جميع السيناريوهات، وسيواصل حماية أمن سكان دولة إسرائيل”.

وأفادت وسائل إعلام لبنانية، بأن “القوات الإسرائيلية قصفت مناطق جنوبي لبنان، ردا على إطلاق 4 قذائف على موقع “رويسات العلم” في بلدة كفرشوبا”.

 

وأضاف أن “هذه العملية هي تأكيد جديد على أن إرادة الشعب ‏الفلسطيني وبندقية المقاومة هي الخيار الوحيد في مواجهة العدوان والاحتلال ‏ورسالة إلى العالم العربي والإسلامي والمجتمع الدولي بأسره وخاصة أولئك ‏الساعين إلى التطبيع مع هذا العدو، أن قضية فلسطين قضية حية لا تموت حتى ‏النصر والتحرير”.

عاجل: إطلاق نار من لبنان في اتجاه إسرائيل والأخيرة ترد بقصف للجنوب اللبناني

التعليقات مغلقة.