يوسف النصيري: ينقذ فريقه إشبيلية من هزيمة محققة

جريدة أصوات

أنقذ الدولي المغربي يوسف النصيري ناديه إشبيلية الإسباني من خسارة مؤكدة أمام ضيفه رايو فاليكانو، وقاده إلى تحقيق تعادل متأخر (2-2)، مساء السبت بملعب رامون سانشيز بيزخوان، ضمن الأسبوع التاسع من الدوري الإسباني.

 

وكان الفريق الأندلسي متأخرا بهدفين مقابل هدف واحد، غير أن النصيري تمكن من خطف هدف التعادل في الدقيقة 90+6 برأسية رائعة بعد كرة ثابتة متقنة من لاعب الوسط الكرواتي إيفان راكيتيتش.

و أسهم الدولي المغربي سفيان أمرابط، متوسط ميدان مانشستر يونايتد، السبت، في فوز فريقه على ضيفه برينتفورد (2-1)، في الأسبوع الثامن من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ودفع الهولندي إريك تن هاغ، مدرب مانشستر يونايتد، بلاعبه المغربي أساسياً منذ البداية، معتمداً عليه في مركزه المفضل كلاعب وسطٍ دفاعي بدلاً من اللعب في مركز الظهير الأيسر، الذي شغله في المباريات الماضية ولم يُقدم فيه نفسه بقوة.

وشارك أمرابط في 87 دقيقة قبل أن يترك مكانه لزميله سكوت مكتوميناي، الذي سجل هدفي الفوز بعد نزوله إلى أرضية الملعب.

فيما شارك الدولي المغربي الواعد أسامة العزوزي في تعادل ثمين لفريقه بولونيا أمام إنتر ميلان بهدفين لمثلهما، حيث شارك كبديل في الدقيقة 83.

كما شارك سليم أملاح أساسيا في المباراة، التي تعادل خلالها فريقه فالنسيا أمام مضيفه ريال مايوركا بهدف لمثله.

وأهدى جواد الياميق فريقه الوحدة السعودي تعادلا ثمينا، بعد أن هز شباك فريق الفيحاء، الذي يُدافع عن ألوانه عبد الحميد الصابيري. وقد انتهت المواجهة بهدف لمثله.

التعليقات مغلقة.