المديرة العامة لصندوق النقد الدولي تشيد بحفاوة استقبال جلالة الملك للمشاركين في الاجتماعات السنوية لصندوق النقد الدولي ومجموعة البنك الدولي

أصوات: أنشطة ملكية

أشادت المديرة العامة لصندوق النقد الدولي، كريستالينا جورجيفا، باستقبال صاحب الجلالة الملك محمد السادس الحار للمشاركين في الاجتماعات السنوية لصندوق النقد الدولي ومجموعة البنك الدولي المنعقدة بمراكش من 9 إلى 15 أكتوبر بمراكش.

 

 

وفي هذا الشأن قالت جورجيفا في تصريح أدلت به للصحافة عقب الاستقبال الذي خصه بها جلالة الملك، رفقة رئيس مجموعة البنك الدولي، أجاي بانغا، إن “استقبالي من طرف جلالة الملك يشكل شرفا كبيرا بالنسبة إلي”.

 

 

وأبرزت ذات المسؤولة المالية الدولية أن “هذا الاستقبال الملكي شكل مناسبة للتعبير عن امتناننا لجلالته، وللحكومة والشعب المغربيين، للحفاوة التي حظينا به خلال اجتماعاتنا السنوية “.

وأضافت أن هذا الاستقبال الملكي، شكل “مناسبة للتعبير عن تضامننا مع المغرب، وخاصة بعد الهزة الأرضية ليوم 8 شتنبر الماضي “.

وكان جلالة الملك محمد السادس، نصره الله، قد وجه، عشية يومه الجمعة، بالرباط، خطابا إلى أعضاء البرلمان بمناسبة افتتاح الدورة الأولى من السنة التشريعية الثالثة من الولاية التشريعية الحادية عشرة، والذي حضره كل من رئيس مجموعة البنك الدولي والمديرة العامة لصندوق النقد الدولي.

التعليقات مغلقة.