إسرائيل ستهزم……!!! 

بقلم: حميد الطاهري / اليمن 

إن إسرائيل سيهزم هزيمة لم يشهدها العالم على أيدي صناديد المقاومة الفلسطينية الذين يحققون انتصارات تاريخية منذ انطلاق عاصفة طوفان الاقصى، التي تعصف في قوات الجيش الإسرائيلي في غزة.

 

إن القيادة الإسرائيلية تتكبد خسائر بشرية وعسكرية واقتصادية على أيدي جنود الله في ارضه.

إن القيادة الإسرائيلية تدفع اليوم ثمن جرائمها ومجازرها البشرية في حق الآلاف الذين استشهدوا في فلسطين العربية، وأن كل شهيد دمه صاروخ مدمر لكل قوات الجيش الإسرائيلي. 

ومن خلال قراءتي للمشهد السياسي في الحرب الدائرة في قطاع غزة فإن العدو الاسرائيلي هو المهزوم هزيمه ساحقة على أيدي أبطال المقاومة الفلسطينية الذين يلقوا قوات عدو كل عربي ومسلم بصورة يومية، خسائر في صفوف قوات الجيش الإسرائيلي، وذلك من خلال قتلهم وتذمير  أحدث الدبابات والمعدات العسكرية الحديثة.

ها هي 29 يوما مرت على معركة طوفان الأقصى وعدو  من في السماوات السبع وكل مسلمي الأرض يخسر في حربه الخاسرة، كونهم الخاسرون في معركتهم وأن النصر من رب العرش العظيم لكل أبطال المقاومة الفلسطينية الذين لا يخافون الشهادة في سبيل الله في تحرير فلسطين من يدهم، ويوم التحرير لفلسطين العربية قادم لا محال لذلك. 

إن الكيان الصهيوني مهزوم على أيدي أبطال المقاومة الفلسطينية الذين يكبدون قواته خسائر كبيرة لم تشهدها إسرائيل منذ زمن بعيد. 

ها هم أبناء الشعوب العربية والإسلامية يقفون صفآ واحدا موحدا مع كل أبطال المقاومة الفلسطينية، الذين لن يرفعون الراية البيضاء لإسرائيل وحلفائها مهما كانت التضحيات في سبيل تحرير كل شبر من فلسطين العربية، وإن المقاومة الفلسطينية يقودها خير أبطال الحروب بما لهم من انتصارات تاريخية، على مدار 29 يوما من العاصفه القاتلة و المذمرة لإسرائيل وحلفائها. 

إن أبناء الشعوب العربية والإسلامية متحالفين مع أبطال المقاومة الفلسطينية في معركة طوفان الاقصى التي تحرق الكيان الصهيوني، كم أنتم عظماء يا أبطال المقاومة الفلسطينية بما لكم من انتصارات تاريخية على عدو كل الشعوب العربية والإسلامية. 

فإن القيادة السياسية في العاصمة صنعاء، وكل أبناء الشعب اليمني الواحد يقفون صفآ واحدا موحدا مع أهل غزة وكل أبناء شعب فلسطين العربية. 

وكلنا فلسطين العربية وكلنا القدس، وكلنا ضد الصهاينة وحلفائهم، وضد المجازر البشرية وتدمير غزة، ويوم النصر لكل أبطال المقاومة الفلسطينية أشرق نوره في السماء،  وأسرائيل ستهزم،و سترفع الراية البيضاء لا محالة لذلك، وإن الله وحده الناصر لكل عباده في أرضه على الصهاينة وحلفائهم، وإن النصر قريب لكل أبطال المقاومة الفلسطينية..

فتحية إجلال لكل أبطال المقاومة الفلسطينية ولكل أبناء فلسطين العربية، ولكل من يقفون مع الشعب الفلسطيني، ورحمة الله على الشهداء وشفاء الله الجرحى..

التعليقات مغلقة.