عامل سيدي سليمان يترأس حفل الانصات للخطاب الملكي بمناسبة ذكرى المسيرة الخضراء

عبد الله بلعجل

ارتباطا بذكرى المسيرة الخضراء المظفرة شهدت عمالة إقليم سيدي سليمان، اليوم 06 نونبر 2023، تنظيم حفل الإنصات للخطاب الملكي السامي.

 

 

وفي هذا السياق فقد ترأس عامل إقليم سيدي سليمان، عبد المجيد كياك، مراسيم حفل الإنصات للخطاب الملكي السامي الذي ألقاه صاحب الجلالة الملك محمد السادس، بهاته المناسبة الوطنية الهامة.

حفل الانصات للخطاب الملكي بسيدي سليمان (1)
حفل الانصات للخطاب الملكي بسيدي سليمان (1)

 

كما حضر مراسيم الاستماع للخطاب المولوي السامي كل من الكاتب العام للعمالة، رئيس قسم الشؤون الداخلية، كما عرفت حضور الأستاذ سفيان الستار، النائب الأول لرئيس المحكمة الإبتدائية والأستاذ إبراهيم كنون، النائب الأول للسيد وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بسيدي سليمان، فضلا عن رؤساء المصالح الخارجية والأمنية والمحلية والإقليمية ورئيس المجلس الإقليمي ورئيس المجلس البلدي وبعض فعاليات المجتمع المدني وبعض المنابر الإعلامية.

وتشكل هاته المحطة حدثا نوعيا ولحظة قوية لاستحضار أوجه التلاحم التي ميزت هاته المحطة التاريخية، بما حملته من رسائل وطنية وشعبية وسلمية لم يسبق لها مثيل عبر العالم، والتي بقيت محفورة في الذاكرة الجمعية المغربية، وما أعقبها من سياسة البناء التي يقودها صاحب الجلالة الملك محمد السادس، أعزه الله.

التعليقات مغلقة.