قائدة الملحقة الإدارية لاجيروند تعتمد نظاما مميزا لتقريب الإدراة من المواطنين والساكنة تطالبها بحماية ثانوية الخوارزمي ‎.

جريدة أصوات

احمد أموزك ،

السيدة ” حنان الوندا ” تم تعيينها مؤخرا في إطار الحركة الانتقالية لرجال و نساء السلطة على قيادة سفينة الملحقة الإدارية ” لاجيروند ” التابعة إداريا لعمالة مقاطعات الفداء مرس السلطان .
إستطاعت بفضل حنكتها و حكمتها من إعادة الاعتبار إلى مكانة ذات الملحقة ، التي تضم مجموعة من الأحياء السكنية المميزة ، بالإضافة إلى قيساريات عبارة عن مجمعات تجارية بالجملة و التسقيط .
و في لقاء جريدة ” اصوات ” بمجموعة من ساكنة منطقة « لاجيروند ” طلبوا منا بان ننقل رسالة بالغة الأهمية ، حول إحتلال بين لجوار مؤسسة تعليمية ثانوية ، و ركون شاحنات خاصة بنقل البضائع و السلع امام المدخل الرئيسي للثانوية التأهيلية ” الخوارزمي ” ،الذي اضحت تشكل حالة يندى لها الجبين .

 

اما بصدد تقديم الوثائق الإدارية ، فقد عبر مجموعة كبيرة من المرتفقين لمقر الملحقة الإدارية ” لاجيروند ” عن مدى رضاهم ، الذي جعل المكان اكثر طمأنينة و نظافة و نظاما .
و ان السيدة ” حنان الوندا ” تتواجد دائما بمقر ذات الملحقة الإدارية ، و لاتذخر جهدا في محاولة تجويد منطقة نفوذها و جعلها تليق بشكل نموذجي بمنطقة الفداء مرس السلطان .نعم هكدا تكون الجدية في العمل بفضل نون النسوة و حسن القيادة لمغرب افضل .

التعليقات مغلقة.