السلطات المحلية بالملحقة الإدارية 23 ” عمر بن الخطاب ” تشن حملة لتحرير الملك بسوق عشوائي للمتلاشيات .‎

جريدة أصوات

احمد اموزك ،
أقدم السيد ” محمد الدفعة ” قائد رئيس الملحقة الإدارية « عمر بن الخطاب » التابعة إداريا لعمالة مقاطعات الفداء مرس السلطان ، رفقة اعوانه و عدد كبير من عناصر القوات المساعدة ، على شن حملة واسعة لتحرير الملك العمومي بسوق عشوائي للمتلاشيات يقع بتراب ذات الملحقة .

 

و حسب مصادر محلية لجريدة ” اصوات ” ان سوق المتلاشيات الواقع بمنطقة عمر بن الخطاب يشكل مجمعا يساهم في عرقلة السير و الجولان نظرا لامتداده وسط الطريق العمومية .

 

و في إطار حرص السيد ” الدفعة ” قائد الملحقة الإدارية 23 ، على إيلاء الاهتمام  لما تعانيه المارة الراجلين و حرمانهم من حقهم الدستوري و القانوني في إستعمال الرصيف ، فقد اقدم على القيام بحملة تحرير الأرصفة المجاورة لسوق الثمور ، نظرا لما تعرفه من استحواذ كبير من لدن محلات بيع الثمور .

 

و في هدا الصدد و من خلال تصريحات التي استقتها جريدة ” اصوات ” من بعض الساكنة المقيمة بالقرب من تلك المحلات التجارية لبيع  الثمور ، إذ عبروا لنا عن كامل تشكراتهم للسلطات المحلية قائلين « أحنا اصبحنا نعيش المعاناة للولوج إلى منازلنا نتيجة إقدام هده المحلات التجارية على تشييد بناءات فوق الأرصفة …و اضحى ابنائنا ممنوع عليهم مغادرة المساكن نظرا لما يتعرضون له من تضييق على حرياتهم » .

التعليقات مغلقة.