أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

مجلة أمريكية مرموقة تصنف الرباط من افضل الوجهات السياحية في 2024‎

جريدة أصوات

لمدني ايفريني
أدرجت المجلة الامريكية المرموقة * كوندي سانت ترافلر *  مدينة الرباط المغربية من بين افضل الوجهات الافريقية التي يمكن زيارتها في  عام 2024 التي تشهد دينامية ثقافية وفنية هائلة . 

وذكرت المجلة ان اغلب الزوار ينجذبون الى جمال مدن عريقة  من قبيل مراكش وفاس وطنجة متناسين مدينة الرباط التي تعد احدى المدن الاكتر عراقة في البلاد الا ان هذا  المعطى يرتقب ان يتغير في السنة المقبلة حيت تشهد المدينة تحول ثقافيا وفنيا عميقا .

 

 

ولاحظت المجلة المتخصصة في الاسفار الراقية ان برج محمد السادس سيكون احدى ابرز المعالم السياحية في عاصمة المملكة التي حصلت على شهادتي * ليد غولد * و * إتش كيو  إي * باعتباره اطول برج في افريقيا .

 

وتطرقت المجلة ايضا الى المسرح الكبير الجديد بالرباط مبرزة ان هذا الفضاء الثقافي متعدد الوظائف الذي صممته المهندسة المعمارية الشهيرة * زها حديد * سيكون اكبر مسرح من نوعه في العالم العربي وافريقيا .

 

واستعرضت المجلة ايضا برمجة مهرجان موازين لسنة 2024 الذي سيعود في الصيف المقبل بعد توقف بسبب كوفيد 19 باعتباره اكبر مهرجان في افريقيا اجتذب خلال الدورات السابقة مشاهير عالميين مسلطة الضوء على قرب افتتاح عدة فنادق من الطراز الفاخر  .

التعليقات مغلقة.