معاناة السلطات المحلية و الأمنية مع حريق جديد بمخيم المهاجرين الأفارقة الغير النظاميين بالقرب من محطة اولاد زيان .‎

جريدة أصوات

احمد أموزك ،

 

 إندلع حريق جديد صباح أمس الجمعة 24 نونبر الجاري بجوار ملعب القرب ” عبداللطيف بكار ” المتواجد قبالة المحطة الطرقية اولاد زيان ، بمخيم عشوائي للمهاجرين الأفارقة الغير النظاميين المنحدرين من بلدان جنوب الصحراء .

 

حسب معطيات استقتها “جريدة أصوات” أن السلطات  المحلية و الأمنية إنتقات عاى وجه السرعة لعين المكان حوالي الساعة السادسة صباحا , قصد إتخاد الإجراءات و التدابير اللازمة .
و من خلال مواكبة الجريدة ،تم إخماذ السنة النيران دون تسجيل خسائر بشرية بإستثناء إصابة مهاجر افريقي واحد بإصابة طفيفة نقل على إثرها إلى مستشفى الملازم الاول ” محمد بوافي ” لتلقي العلاجات الضرورية .

 

إذ جندت كل السلطات و المصالح المعنية كل مصالحها من اعوان السلطة التابعين لكل الملحقات الإدارية بالدائرة الحضرية مرس السلطان ، لإغاثة المهاجرين و إجلائهم عن مكان الحريق .
و حسب ما توصلت له جريدة ” اصوات ” ان الحريق انذلع بفعل احد المهاجرين الأفارقة الغير الشرعيين ، لربما كان في حالة سكر طافح .

-معاناة شاقة و متعبة  للسلطات المحلية و الأمنية: 
ما تبين للجريدة على ان السلطات المحلية و الأمنية التابعين لعمالات مقاطعات الفداء مرس السلطان تعيش على وقع معاناة كبيرة و تعب كبير نتيجة تواجد مخيم الأفارقة المهاجرين الغير النظاميين بجوار المحطة الطرقية اولاد زيان.

 

 

و في هدا الصدد عبر لنا مجموعة من ساكنة المناطق المجاورة ة خصوصا ب ” درب المنجرة و درب المدنية و درب اليوسفية ” ، انهم يعانون نتيجة تعرض بناتهم و زيجاتهم للتحرش ، ناهيك عن تحول فضاء ذات المخيم إلى ( بورديل ) يتم إدخال فتيات في عمر الزهور لمعاقرة الخمور و المخدرات ، و هناك تسجيل حالات ولادة العديد من الفتيات و هن يحملن بين ادرعهن اطفال رضع ” سود البشرة ” .

 

 

– لازالت سيارات الامن الوطني ترابض بعين المكان : 
إلى حدود تناولنا لهدا الموضوع لازالت توجد بعين المكان سيارات و شاحنات رباعية الدفع تابعة لمصالح الامن الوطني بالقرب من فضاء مخيم الأفارقة بالقرب من المحطة الطرقية اولاد زيان.

التعليقات مغلقة.