خطير: اعتداء قاتل على خليفة قائد ملحقة إدارية بالدار البيضاء أدخله غرقة العناية المركزة + فيديو الاعتداء

احمد أموزك 

لحظة توجه خليفة القائد السيد “عزيز عجيب” إلى مقر عمله بالملحقة الإدارية 17 بدرب السلطان بالدار البيضاء، تعرض لاعتداء شنيع من طرف أحد الاشخاص، بدون أي سبب.

 

وحسب توثيق الفيديو التي تتوفر جريدة أصوات على نسخة منه فقد أقدم أحد الأشخاص على الاعتداء على السيد “عجيب” بالضرب، موجها له طعنات بدون أي سبب.

وقد تم نقل ضحية الواجب المهني، خليفة قائد الملحقة الإدارية 17، على الفور نحو إحدى مصحات الدار البيضاء، حيث تم إيذاعه غرفة العناية المركزة و هو لا يزال بها إلى حين تطرقنا لهذا الموضوع. 

وعند انتقال طاقم جريدة أصوات لذات المصحة لم نتمكن من زيارته نظرا لتعرضه لإصابات خطيرة على مستوى الرأس ولمنع الطاقم الطبي الزيارة عنه نظرا لصعوبة الحالة.

ووفق مصادر جريدة أصوات فإن السيد “عزيز عجيب” يعتبر من أطيب خلق الله، إذ يمتاز بسمعة طيبة داخل حقل السلطة بإدارة عمالة مقاطعات الفداء مرس السلطان، وله عدة أبناء.

وتبعا لما أوردته مصادر الجريدة فإن الاعتداء الذي تعرض له خليفة قائد الملحقة الإدارية 17 قد نتج عنه إصابته بشرخ على مستوى الجمجمة إضافة إلى تعرضه لنزيف داخلي.

وفي هذا الإطار نقل مجموعة من الباعة الجائلين لجريدة أصوات استياءهم مما تعرض له السيد “عجيب”، سائلين المولى عز وجل أن يشفيه ويعافيه مما لحقه من أذى.

التعليقات مغلقة.