كلاسيكو المغرب ينتهي بفوز نادي الجيش الملكي علي نادي الوداد البيضاوي بمدينة القنيطرة بحصة تقيلة.

جريدة أصوات

شجاع رشيد 

 

حسم نادي الجيش الملكي  نتيجة المباراة التي جمعته مع نادي الوداد البيضاوي بثلاثة أهداف لواحد، في مباراة “الكلاسيكو”  مساء يوم الثلاثاء 28/11/2023  على أرضية الملعب البلدي بالقنيطرة، لحساب الجولة العاشرة من البطولة الاحترافية “إنوي” لكرة القدم لموسم  2023/2024 .

 

 

ودخل الجيش الملكي في أطوار المباراة بشكل سريع ليبعتر أوراق المقابلة بعدما كاد حمزة إيغامان، قريبا من افتتاح تسجل الهدف في الدقيقة الـ2’، غير أن  الحارس يوسف المطيع وقف سدا منيعا لمحاولة يائسة لهذا الأخير في فتح تسجيل الهدف .
و بينما عرفت مجريات الشوط الأول سيطرة واضحة للنادي العسكري، بعدما خلق مجموعة من الفرص السانحة للتسجيل، لكن دون أن ينجح في الوصول إلى شباك القلعة الحمراء .

 

 

 

ولم يتمكن لاعبو الوداد الرياضي، من خلق الخطورة طوال الثلث الأول من اللقاء، مُعتمدين على التمريرات الهوائية التي لم تُساهم في الوصول إلى مرمى الخصم.
وتحصّلت كتيبة عادل رمزي على ركلة جزاء، نفذها يحيى جبران بنجاح خلال الدقيقة الـ45+12′ من الوقت بدل الضائع، لِتنتهي أحداث الشوط الأول بين الفريقين بتفوق الفريق الأحمر بنتيجة (1-0).

 

 

 

ومع بداية النصف الثاني من اللقاء، عمل الجيش الملكي على تعديل النتيجة حتى تأتى له ذلك في حدود الدقيقة الـ51’، عن طريق العربي الناجي.
هذا واضطر الوداد إلى إكمال “الكلاسيكو” بعشرة لاعبين فقط، بعدما أشهر حكم اللقاء حمزة الفارق، البطاقة الحمراء في وجه جمال حركاس.
وعاد الجيش الملكي، ومارس ضغطا على الوداد في آخر دقائق المباراة، ليضيف بذلك الفريق العكسري هدفه الثاني في حدود الدقيقة الـ85’، من توقيع خالد آيت أورخان.
وواصل رفاق محمد ربيع حريمات سيطرتهم حتى آخر أنفاس اللقاء، إذ نجحوا في تسجيل هدف ثالث في الدقيقة الـ90′ من توقيع البديل دياكيتي.
وبهذه النتيجة  فنادي الجيش الملكي قد تصدر في صبورة الترتيب مناصفة مع نادي الرجاء البيضاوي برصيد 20 نقطة، بينما يتواجد الوداد في الصف التاسع بـ13 نقطة.

التعليقات مغلقة.