الرباط: اعتقال نجل ضابط سام بتهمة الاتجار في المخدرات الصلبة‎ بتمارة

المداني افريني

تمارة: أحالت فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية الصخيرات تمارة نجل جنرال على أنظار وكيل الملك متابع في قضية تتعلق بحيازة المخدرات الصلبة والاتجار فيها والاستهلاك ليتم الاحتفاظ به بسجن العرجات 1 بسلا.

 

وحسب مصادر جريدة أصوات فإن عناصر الشرطة القضائية قامت بمطاردة سيارة من نوع “رونج روفر” بحي الوفاق في اتجاه شاطئ تمارة، حيث تم إخبار عناصر الدرك الملكي الترابي هناك للمشاركة في عملية الاقتفاء ليتم توقيف بن الضابط السامي بمفرده، فيما تمكن شخصان كانا رفقته من الفرار إلى وجهة مجهولة. 

وحسب ذات المصادر فقد تم حجز السيارة، فيما تم وضع المشتبه فيه تحت تدابير الحراسة النظرية بأوامر من النيابة العامة المختصة لتعميق البحث مع الموقوف، وتحديد هوية الأشخاص الذين كانوا رفقته، والكشف عن كافة التفاصيل المتعلقة بالموضوع وفيما إذا كان هناك شركاء مفترضون في هذا العمل الإجرامي.

ووفق المعطيات الاولية للبحث فإن السيارة التي كان يستقلها نجل الضابط تعود لصديق له، وقد تم حجز هاتفه الشخصي لإخضاعه لخبرة تقنية للتحقق من العلاقات المشبوهة الممكنة ذات صلة بهذا الفعل الإجرامي.

 

 

في سياق متصل ووفق ذات المصدر فقد ادعى الموقوف أنه يعاني من مشاكل نفسية ويتلقى العلاج في إحدى المصحات، ومن المنتظر أن يقدم دفاعه ملفا طبيا يؤكد حالته الصحية.

التعليقات مغلقة.