حضور قوي للمنتخب المغربي ونجومه والوداد البيضاوي لنيل جوائز الكاف السنوية

أصوات: كرة القدم الغفريقية

كشف الاتحاد الافريقي لكرة القدم “الكاف”، اليوم الخميس، عن اللوائح النهائية للمرشحين للفوز بجوائزه الفردية والخاصة بالمنتخبات والأندية، قبيل 5 أيام عن الحفل الإفريقي السنوي الذي ستستضيفه مدينة مراكش بجنوب المغرب.

 

 

وضمن اللائحة يوجد اسم نجم المتخب المغربي ونادي بتيس الإسباني، عبد الصمد الزلزولي، الذين ينافس بقوة للظفر بجائزة أفضل لاعب إفريقي شاب.

وتعد حظوظ الزلزولي قوية لنيل هاته الجائزة ارتباطا بتألقه الكبير واللافت خلال نهائيات كأس أمم إفريقيا للاعبين الأولمبيين.

وينافس النجم المغربي الزلزولي للظفر بهاته الجائزة القارية كل من ولامين كامارا وامارا ديوف، من السنغال.

وفيما يتعلق بالأندية، فستكون المنافسة لنيل الجائزة، محصورة بين أندية الوداد البيضاوي المغربي، الأهلي المصري وماميلودي صانداونز من جنوب إفريقيا.

وضمن نفس المنافسة، وفي فئة كرة القدم النسائية، تنافس من أجل نيل جائزة أفضل لاعبة في إفريقيا، لاعبة المنتخب المغربي ونادي الجيش الملكي، فاطمة تاكناونت.

وتنافس تاكناوت لنيل جائزة أفضل لاعبة إفريقية، زميلتها في المنتخب المغربي، نسرين الشاد، إلى جانب كامفورت من غانا، وديبورا ابيون من نيجيريا.

أما على صعيد المنتخبات فيوجد المنتخب المغربي على رأس القائمة للمنافسة على جائزة منتخب السنة الافريقي، إلى جانب منتخبي السنغال وغامبيا.

التعليقات مغلقة.