الوداد ينتزع أول انتصار له في دوري أبطال إفريقيا في الوقت الميت من لقائه ضد سيمبا

أصوات: أخبار الوداد البيضاوي

حقق نادي الوداد البيضاوي الأهم بحسمه لقاءه ضد سيمبا التنزاني لفائدته في إطار الجولة الثالثة من المجموعة الثانية من دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا، في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع من اللقاء، ليفوز باللقاء بحصة هدف واحد دون رد، “1-0”.

 

اللقاء الذي احتضنه الملعب الكبير بمراكش، ظهر فيه فريق الوداد مفتقدا للفعالية والنجاعة الهجومية وعرف إضاعة الشياطين الحمر لهدف السبق خلال الجولة الأولى بعدما أهدر يحيى جبران ضربة جراء في حدود الدقيقة 40 من الجولة الأولى ولم يتمكن من إيداعها مرمى الحارس المغربي المحترف بفريق سيمبا، ولاعب نادي الجيش الملكي سابقا، يونس لكرد.

ولم يتمكن فريق الوداد من تلافي الإقصاء المبكر من البطولة إلا في حدود الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع من الجولة الثانية، “90+5″، بعد أن تمكن اللاعب الجزائري زكريا دراوي من تحقيق هدف الوداد واللقاء الوحيد.

وبهاته النتيجة يحصل نادي الوداد البيضاوي، وصيف نسخة الموسم الماضي، وبطل الموسم قبل الماضي، على أول 3 نقاط في مشوار حضوره في دوري مجموعات هاته البطولة القارية بعد خسارته في أول مباراتين.

وبذلك يرتقي الفريق الأحمر إلى المركز الثالث بالمجموعة بفارق نقطة واحدة عن فريق سيمبا صاحب المركز الرابع والأخير.

ويتصدر المجموعة نادي أسيك أبيدجان الإيفواري برصيد 7 نقاط، بفارق 3 نقاط عن جوانينج جالاكسي البوتسواني المحتل المركز الثاني.

التعليقات مغلقة.