“حزب الله” يرد على التهديد الصهيوني بقصف قوي لقواته ومواقعه على الحدود

أصوات: طوفان الأقصى

قال حزب الله اللبناني في بيان له أن مجاهديه استهدفوا، أمس الاثنين، سبعة مواقع للجيش الصهيوني وتجمعات لجنوده في القطاعين الشرقي والغربي من جنوب لبنان.

 

وأوضح الحزب في بيانه، أنه استهدف في القطاع الشرقي من جنوب لبنان ثلاثة مواقع للجيش الصهيوني، كما استهدف بالقذائف المدفعية تجمعًا لجنود جيش الاحتلال في محيط موقع السمّاقة في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة.

حزب الله يرد على التهديد الصهيوني بقصف قوي لقواته ومواقعه على الحدود
حزب الله يرد على التهديد الصهيوني بقصف قوي لقواته ومواقعه على الحدود

 وأضاف حزب الله أنه أستهدف أيضا موقع البغدادي وتجمعًا للجنود وآليات عسكرية في محيطه بالقذائف المدفعية وأوقع فيها إصابات مؤكدة، إضافة إلى استهداف قوة صهيونية متمركزة داخل منزل في مستوطنة المطلة بالأسلحة الصاروخية، وإصابتها إصابة مباشرة وسقوط عديد منهم بين قتيل وجريح.

في الجهة المقابلة تفذ العدو الصهيوني رمايات رشاشة من موقع رويسات العلم طالت محيط موقع الجيش اللبناني في خراج بلدة كفرشوبا، كما منزل أحد المواطنين يوجد قرب معتقل مدينة الخيام.

 كما قصف بعد ظهر اليوم بالمدفعية الثقيلة، الأطراف الشرقية لبلدة الناقورة، والأطراف الغربية لبلدة بليدا وأطراف بلدة راميا وأطراف بلدة ميس الجبل، وكامل أطراف بلدة محيبب وأطراف بلدة يارون جنوبا في بيادر العدس والأطراف الجنوبية لحرش يارون في جنوب لبنان.

 

 

تجدر الإشارة إلى أن الحدود اللبنانية مع فلسطين المحتلة تعرف تصعيدا متزايدا منذ بدء العدوان الصهيوني على قطاع غزة في السابع من أكتوبر/ تشرين الأول الماضي.

التعليقات مغلقة.