البطولة: رمونتادا مولودية وجدة أمام شباب السوالم تقوده للانعتاق من المركز ما قبل الأخير

قلب مولودية وجدة تأخره بهدف نظيف أمام الشباب الرياضي السالمي، إلى انتصار بثلاثة أهداف لهدفين، في المباراة التي جرت أطوارها اليوم السبت، على أرضية الملعب الشرفي لوجدة، في افتتاح لقاءات الجولة 12 من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

ودخل الفريقان المباراة في جولتها الأولى بعزيمة افتتاح التهديف مبكرا، خصوصا من قبل مولودية وجدة المتواجد في الصف ما قبل الأخير، والطامح للابتعاد عليه، تجنبا لمغادرة القسم الاحترافي الأول صوب الثاني، في الوقت الذي بحث الشباب الرياضي السالمي عن الانتصار للاقتراب أكثر من رتب المقدمة.

وبعد العديد من المحاولات الفاشلة، تمكن الشباب الرياضي السالمي من افتتاح التهديف في الدقيقة 25 عن طريق اللاعب يوسف ليموري، إلا أن فرحة أبناء محمد بنشريفة لم تدم طويلا، بعدما تمكن مولودية وجدة من إحراز التعادل بفضل اللاعب شعيب فيدي عند الدقيقة 32، فيما تكفل بدر كارارين بإضافة الهدف الثاني لسندباد الشرق من ضربة جزاء، بعد خمس دقائق فقط من تعديل النتيجة.

ونزل لاعبو الشباب الرياضي السالمي بكل ثقلهم فيما تبقى من دقائق، لإحراز التعادل من خلال المحاولات التي أتيحت لهم، إلا أن كل فرصهم باءت بالفشل، جراء التسرع في إنهاء الهجمات بعد الوصول لمربع العمليات، سواء أثناء التسديد أو التمرير، فيما لم يفلح مولودية وجدة في الوصول إلى شباك هشام العلوش للمرة الثالثة، لتنتهي بذلك الجولة الأولى بتقدم سندباد الشرق بهدفين لهدف على رفاق زكرياء لبيب.

وبدأ مولودية وجدة الجولة الثانية كما أنهى الأولى مندفعا، ما جعله يضيف الهدف الثالث منذ الدقيقة 51 عن طريق اللاعب أمين صوان، ليجد لاعبو الشباب الرياضي السالمي أنفسهم مطالبين بتقليص الفارق، ومن ثم البحث عن التعادل، للخروج بأقل الأضرار، بكسب نقطة عوض خسارة النقاط الثلاث كاملة، بعدما كانوا متقدمين في النتيجة خلال نصف الساعة الأولى من اللقاء.

ونجح الشباب الرياضي السالمي من تقليص الفارق في الدقيقة 77، بتسجيله للهدف الثاني عن طريق اللاعب محمد الخلوي، لتستمر المباراة فيما تبقى من دقائق في شد وجذب بين الفريقين، بحثا عن الهدف الرابع والاطمئنان من قبل مولودية وجدة، وعن التعادل من طرف رفاق الحسين رحيمي، دون تمكن أيٍّ منهما من تحقيق مبتغاه، لينتهي بذلك اللقاء بانتصار سندباد الشرق بثلاثة أهداف لهدفين على أبناء محمد بنشريفة.

ورفع مولودية وجدة رصيده إلى عشر نقاط في المركز 13، مبتعدا بخمس نقاط عن صاحب المركز الأخير حسنية أكادير، وثلاث نقاط عن يوسفية برشيد المتواجد في الرتبة ما قبل الأخيرة، فيما تجمد رصيد الشباب الرياضي السالمي عند النقطة 11 في الصف 12، متساويا في عدد النقاط مع شباب المحمدية المحتل للمركز 11.

التعليقات مغلقة.