سيدي سليمان: تنظيم حملات أمنية استباقية تزامنا مع حلول رأس السنة الميلادية

عبد الله بلعجل

عرفت كافة ربوع المملكة ليلة رأس الميلادية حركة مرورية غير عادية وجو غير روتيني داخل الأحياء السكنية، لذلك كانت أسرة الأمن الوطني وكافة الأجهزة الأمنية على مقربة من هاته الحركية غير العادية لفرض الأمن والسلم داخل مدن المملكة.

 

 

وفي هذا الشأن وبمدينة سيدي سليمان فقد تجندت أسرة الأمن الوطني بالمنطقة الإقليمية للأمن بقيادة العميد “ر”، وضابط مصلحة السير والجولان “م-س”، وفريق من القوات المساعدة، وقياد الملحقات الإدارية، وأعوان السلطة، ابتداء من الساعات الأولى من صباح يومه الأحد 31 دجنبر وإلى غايات الساعات الأولى من صباح يومه الإثنين 1 يناير 2024، في حملات أمنية وضبطية بكل أحياء المدينة.

سيدي سليمان تنظيم حملات أمنية استباقية تزامنا مع حلول رأس السنة الميلادية
سيدي سليمان تنظيم حملات أمنية استباقية تزامنا مع حلول رأس السنة الميلادية

وفي هذا السياق تم نصب سدود أمنية إضافية، انضافت إلى السد القضائي الدائم بمدخل المدينة من الجهة الغربية، في خطوات استباقية لتجنب كل ما شأنه أن يثير الفوضى والبلبلة بهاته المناسبة.

وقد أسفرت جهود فرق الأمن الوطني وكذا الحملات الأمنية طيلة اليوم عن مجموعة من الاعتقالات التي طالت بعض مثيري الفوضى والعربدة في الشارع العام، وكذا داخل الأحياء السكنية لتكلل جهودهم بفرض السلم والأمن داخل المدينة في احترام تام للقانون والضوابط القانونية في مثل هكذا مناسبات.

التعليقات مغلقة.