أول تعليق للفنانة لطيفة التونسية عقب وفاة والدتها

جريدة أصوات

وجهت النجمة التونسية لطيفة العرفاوي، رسالة شكر لجميع الأشخاص الذين حرصوا على مواساتها والوقوف إلى جانبها، عقب فقدان والدتها، التي غيبها الموت يوم الأحد المنصرم، جراء تدهور وضعها الصحي مؤخرا، الأمر الذي استدعى نقلها إلى أحد مستشفيات القاهرة، حيث ظلت تعالج لحوالي الأسبوعين.

 

 

وحرصت لطيفة التونسية على نشر صورة ظهرت فيها وهي تقبل يد والدتها، وذلك عبر أحدث منشور لها بحسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستغرام، علقت عليه قائلة “بسم الله الرحمن الرحيم وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ بِشَيْءٍ مِنَ الْخَوْفِ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِنَ الأَمْوَالِ وَالأَنْفُسِ وَالثَّمَرَاتِ وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ ، الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ﴾”.

 

 

ثم أردفت مدونة “الله يرحمك يا نور العين الله يرحمك يا غالية وجيعة كبييييرة ماكنتش نتحملها لولا محبتكم والناس اللي واساوني و خلاوني نقوى على تحمل الصدمة و مرارة الوجيعة”.

 

 

ثم تابعت موجهة شكرها لكل من حرص على مواساتها، قائلة “شكرااااا من أعماق قلبي للناس اللي كلمتني وخففت عليا وحست بيا في الفترة الصعيبة هاذي، مراسم العزاء فى تونس نهار الجمعة 5 جانفي 2024 انشالله ابتداء من الساعة 15:00 إلى الساعة 19:00 بقاعة l’Élysée du lac .

 

 

وختمت لطيفة التونسية  تدوينتها قائلة “شكر الله سعيكم جميعآ وجزاكم الله عنا خير الجزاء، شكرآ لمواساتكم الكريمه، أسأل الله ان لا يريكم مكروه او حزنآ على عزيز أو قريب”.

التعليقات مغلقة.