عدلي يؤكد مشاركته مع الأسود رغم فقدانه والدته

جريدة أصوات

ينتظر أن يحضر الدولي المغربي أمين عدلي، لاعب “باير ليفركوزن” الألماني لكرة القدم، مراسيم دفن والدته، التي وافتها المنية أمس السبت خارج أرض الوطن، قبل أن يشد الرحال صوب الكوت ديفوار للالتحاق ببعثة “أسود الأطلس” استعدادا للمشاركة في نهائيات كأس أمم إفريقيا.

 

 

و حسب مصدر مطلع أن عدلي سيحضر، غدا الاثنين، مراسيم دفن والدته رفقة بعض أفراد أسرته بأرض الوطن، وبعد ذلك بساعات سيشد الرحال صوب كوت ديفوار.

 

 

وأوضح المصدر نفسه أن الناخب الوطني، وليد الركراكي، منح عدلي الضوء الأخضر للتواجد مع أسرته خلال هذا المصاب الجلل، وقدم له مواساة كبيرة من خلال الاتصال به هاتفيا أكثر من مرة.

 

 

وأشار المصدر ذاته إلى أن عدلي أخبر الركراكي برغبته في الالتحاق بالمنتخب الوطني للمشاركة في “الكان”، خلال الساعات القليلة القادمة، إلى جانب الظهير الأيمن نصير مزراوي، لاعب “بايرن ميونيخ” الألماني، الذي استفاد بدوره من رخصة خاصة لإعادة تأهيله رفقة الطاقم الطبي للفريق البافاري قبل الالتحاق بالمنتخب.

 

 

جدير بالذكر أن “أسود الأطلس” حطوا الرحال، اليوم الأحد، بمدينة سان بيدرو التي سيُقيمون بها للمشاركة في نهائيات كأس إفريقيا للأمم، وسينافسون في المجموعة السادسة منتخبات تنزانيا وزامبيا والكونغو الديمقراطي .

التعليقات مغلقة.